توقعات الأبراج اليوم 27-10-2020: مشاكل لـ الثور وتحذير لـ العذراء121 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بسوهاجضبط 25 قضية تموينية خلال حملة على الأسواق بأسوانتطهير وتسليك الصرف الصحى بمنشأة عبد الله مركز الفيوم استجابة لسيبها علينا«كيانو ريفز» الممثل الأكثر حزنا في هوليوود يجد سعادته أخيرا مع صاحبة الشعر الرمادي (صور)نيللي كريم تتحول إلى vampire في «خط دم» : دوري في الفيلم استثنائي(صور)احتفالية خاصة بالمولد النبوي الشريف اليوم وبثها على «المحور» الخميس«ليدي جاجا» تدعو إلى المشاركة في الانتخابات بـ«سويت شيرت» (فيديو وصور)بايرن ميونخ في ضيافة لوكوموتيف موسكو الروسي بـ دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يسعى لمداواة جراحه أمام سالزبورج النمساويتقارير: شباب المحمدية المغربي يقترب من حسم صفقة حميد أحدادبسبب ملف التجديد.. ريال مدريد يثير غضب راموسالجريدة الرسمية تنشر تأجيل موعد سريان نظام السجل المدنى على جزيرة الوراقمطار القاهرة يسير اليوم 177 رحلة لنقل 20292 راكباجامعة حلوان تنظم مسابقة أفضل بحث علمى لتعريف الطلاب بطرق إعداد البحثالتعليم: المدارس أطلقت مجموعات التقوية وتلتزم بإجراءات كورونا الاحترازيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةالبيئة تحذر من تلوث الهواء.. وتؤكد: أحد التحديات البيئية فى مصر خاصة بالقاهرة الكبرى"فاصبر على ما يقولون".. الإفتاء توضح مواقف القرآن الكريم من إيذاء الرسولالمفتى: اجعلوا التعبير عن غضبكم للرسول فى صورة مشروع حضارى كبير للتعريف بأخلاقه

جامعة طنطا تربط المخازن والورش إلكترونيا لدعم منظومة التحول الرقمي

-  
ربط مخازن وورش جامعة طنطا إلكترونياً دعماً لمنظومة التحول الرقمي

وجه الدكتور عماد عتمان، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، بضرورة توفير أجهزة كمبيوتر داخل كل مخزن وربطها بإدارة المخازن بالجامعة، وذلك في إطار خطة الجامعة نحو التحول الرقمي، ما يسهل الإجراءات المخزنية وعملية الحفظ والاستخراج للبيانات، وحصر الرصيد الفعلي لمحتويات المخازن، كما وجه بضرورة تزويد المخازن بأرفف مزدوجة لاستيعاب كمية أكبر من المحتويات، مثمنا الجهود المبذولة لعملية التنظيم داخل المخازن.

جاء ذلك خلال جولة "عتمان"، التفقدية التى قام بها اليوم، لمتابعة انتظام سير العمل بالورش والمخازن الرئيسية للجامعة بمجمع الكليات سبرباي، والتي رافقه خلالها أحمد رشاد أمين عام الجامعة، والمهندس عبدالحي حمودة، مدير عام الشئون الإدارية بالجامعة.

كما تفقد "عتمان"، خلال الجولة جميع المخازن، وعملية التنظيم لأدوات الكهرباء والسباكة والمعدات والورق والحديد، وترتيب الملفات وغيرها من المستهلكات الموجودة بالمخازن، كما تفقد سطح مبني المخازن وأمر بعمل الصيانة الدورية استعدادا لفصل الشتاء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة