النشرة المرورية.. سيولة بحركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأبرزها لحوم وأسماك فاسدة.. ضبط 1400 قضية تموينية بالمحافظاتضبط 4 أطنان سكر وأرز مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين في سوهاجمصرع وإصابة شخصين فى حادث تصادم على الزراعي الشرقي بسوهاجالقوى العاملة: تعيين 5439 شابا بينهم 54 من ذوي القدراتالقوي العاملة : مصرى يحصل على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعوديةسعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30-10-2020.. أعلى بيع بـ المصرف المتحدسعر الدولار اليوم الجمعة 30-10-2020.. أقل شراء في الأهلي ومصرسعر اليورو اليوم الجمعة 30-10-2020.. أعلى بيع في "التعمير والإسكان"أسعار العملات اليوم الجمعة 30-10-2020.. دولار ويورونشرة أسعار السلع والمنتجات اليوم.. اللحم الضاني بـ130 جنيهاتقرير توضيح الحقائق حول ما يثار في وسائل الإعلاموزيرة الهجرة: التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج المرحلة الثانية يبدأ أيام 2 و3 نوفمبرارتفاع أسعار الأعلاف يضرب أسعار الكتاكيت.. وتوقعات بارتفاعها خلال أيامخبراء دواجن يطالبون بوضع استراتيجية محددة للتعامل مع اللقاحات ومواجهة تحور الفيروساتبريد الوطن.. كن واعياً لكل أفعالكبريد الوطن.. امسح دمعتكبريد الوطن.. مسير الحى يتسفلتبريد الوطن.. رصف وتوسعة «طريق الجرد» بـ«كفر حجازى» يا محافظ الجيزةوكيل "إسكان النواب": مفيش واحد فينا دفع ربع جنيه عشان المقعد.. و"كورونا" أثرت على الدعاية الانتخابية

صحة جنوب سيناء: مستعدون للعام الدراسي الجديد بالتنسيق مع "التعليم"

-  
الاجتماع

عقد الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، اجتماعا تنسيقيا لمتابعة آلية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي ستتبع داخل المدارس للتصدي لفيروس كورونا.

وأكد كيل وزارة الصحة، خلال الاجتماع، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين العاملين بقطاعي الصحة والتعليم بالمحافظة، للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، داخل المدارس لمنع انتشار العدوى بين الطلاب.

وقال وكيل وزارة الصحة إن قطاع الطب الوقائي بالمديرية  جاهز ومستعد لاتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية داخل المدارس للتصدي للفيروس، من خلال حملات نظافة، وندوات توعية، وغيرها من الفعاليات التي تهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه سيجري وضع آلية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد داخل المدارس، تقوم بتنفيذها مديرية الصحة بالتنسيق مع المدارس، مشيرًا إلى أن أولياء الأمور لهم دور مؤثر وفعال في رفع الوعي والتثقيف الصحي للطلاب.

 وطالب وكيل وزارة الصحة بضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي، والالتزام بوضع مسافة لا تقل عن متر بين الطلاب، والتطهير الدوري للأسطح بصفة مستمرة، مع توفير المستلزمات والمطهرات، وغسل اليدين بصفة مستمرة، واتخاذ اللازم نحو المحافظة علي تهوية الفصول، ومنع التدخين داخل المدارس، لتوفير مقومات بيئة صحية داخل المدارس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة