تسليم الوحدات السكنية للمنقولين من الشيخ زويد ورفح إلى العريش ..غداعلى مساحة 222 فدانا.. المنطقة الصناعية بالعلاقي في أسوان أمل المستقبل الذي تهدده مياه الصرف الصحيتنفيذي الحسنة بشمال سيناء يشدد على الالتزام ببرنامج توزيع المياه على القرىتضامن الإسكندرية تبحث خطة استعدادات المديرية لمواجهة موسم الشتاءيحدث في الزقازيق.. فحص 27 ألف مواطن من الراغبين في السفر للخارجفحص 1.8 مليون مواطن ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنة بالشرقيةلمواجهة كورونا.. استمرار أعمال رش المباني الحكومية بالقليوبية "صور"محمد جاد: محافظة القاهرة انتهت من تسكين وحدات مشروع السيدة زينب.. فيديوداليا أيمن: تسكين 2040 أسرة جديدة بمشروع المحروسة "فيديو"داليا أيمن: الرئيس وجه بزيادة موارد وزارة التضامن بـ مليار جنيه.. فيديوالصحة تعلن تسجيل 167 إصابة جديدة بكورونا.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالأسوأ لم يأت بعد.. عالم متخصص يحذر: العالم ينتظر موجة ثانية من كورونا أكثر قسوة في الشتاء.. فيديوخبير نظم معلومات:الألعاب الإليكترونية تنمى ذكاء الطفل ..فيديوالتضامن: فريق خاص للتعامل الفوري مع مشاكل دور رعاية الأيتام.. فيديوقريبًا.. وزارة الزراعة تعلن عن إطلاق تطبيق إلكترونى لخدمة الفلاحينخبير نظم معلومات: إدمان الطفل للألعاب الإلكترونية يؤثر على حالته النفسية.. فيديوبإقامة حفلين.. الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندريةبرومو الجو جميل لعمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأكثر من نصف مليون مشاهدةبعد جاهله.. تامر فرج يوجه رسالة شديدة اللهجة للقائمين على مهرجان الجونةماركات عالمية غالية.. مطار القاهرة يحبط تهريب كمية من مستحضرات التجميل والساعات مع راكبة

ولي عهد البحرين لـ"نتنياهو": سنواصل جهود السلام

-  
ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد

أكد ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الثلاثاء، في اتصال هاتفي مع رئيس وزراء دولة إسرائيل بنيامين نتنياهو، أهمية تعزيز الأمن والسلم الدولي ومواصلة الجهود الداعمة للسلام والاستقرار والازدهار.

وقال إن توقيع مملكة البحرين إعلان تأييد السلام مع دولة اسرائيل يعزز من ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة.

كما جرى استعراض مجالات التعاون الثنائي في إطار إعلان تأييد السلام بين البلدين، وعدد من المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

واحتضن البيت الأبيض في 15 سبتمبر الجاري، مراسم التوقيع على معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل من جهة، واتفاقية إعلان تأييد السلام بين المنامة وتل أبيب من جهة أخرى.

وبموجب الاتفاقيتين، فإن الإمارات والبحرين ستقيمان علاقات دبلوماسية وتجارية واقتصادية مع إسرائيل، وسيعزز الاتفاقان تحالفًا غير رسمي ضد التهديدات الإيرانية والمطامع التركية، ويمهد الطريق أمام الإمارات للحصول على صفقات أسلحة متطورة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة