المتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجتهدراسة: 82% من مرضى كورونا يعانون من نقص هذا الفيتامينمن الشجر للحجر.. جنة الزيتون تغطي مسار ترعة السلام بسيناءعشان محدش يغشك من الجزارين .. كيف تفرق بين لحم الخنزير والضأن ؟احتفالا بذكرى المولد النبوي| صلاح الجمل يبدع في مدح رسول الله "فيديو"أخبار التوك شو.. بعد اكتساح أبو العينين.. مصطفى بكري: لا يمكن شراء أصوات الناس والمحبة هي الأساس.. وزير النقل يكشف مصير قطارات بحري وقبلي.. تفاصيل يومأندريه زكي: 3 من قيادات الكنيسة أصيبوا بكورونا فى أسبوع واحداختاروه لوقوفه وحيدًا.. حبس 4 عاطلين خطفوا طفلا من البحيرة وطلبوا فديةأخبار الفن .. رامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. وسكارليت جوهانسون تدخل القفص الذهبيمفاجأة في انتظار جمهور مسلسل ابنة السفيررانيا يوسف ترد من خلال "صدى البلد" على انتقاد إطلالات الفنانات بمهرجان الجونةالجمهور يبحث عن عايدة رياض .. تعرف على السببموجز السوشيال ميديا.. فيفا يحتفل بعيد ميلاد محمود الخطيب .. وأحدث ظهور لـ مؤمن زكريا بعد خضوعه للعلاج

القبض على شاب "ركل" فتاة بقدمه أثناء استقلاله "توك توك" بسوهاج

-  
القبض علي شاب "ركل" فتاة بقدمة اثناء استقلاله "توك توك" بسوهاج

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض علي شاب بسبب ركل فتاة بقدمه خلال استقلاله مركبة "توك توك" بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج،  ما أدي إلى سقوطها في الشارع، وسجلت كاميرات المراقبة لأحد المحال الواقعة، وتم تداولها علي نطاق واسع على موزقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، وتحركت الأجهزة الأمنية وضبطت المتهم.

وأفادت مصادر بمديرية أمن سوهاج، أنه فور عرض الواقعة علي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، كلف بسرعة ضبط المتهم، وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة جرجا عقب فحص مقطع الفيديو المتداول والذي سجلته كاميرات المراقبة من تحديد هوية المتهم.

وتبين من التحريات أن مرتكب الواقعة  يدعى "محمد.ع.م" 24 عاما عامل، حيث أظهر مقطع الفيديو المتداول قيامه بركل فتاة بقدمه، من الخلف أثناء سيرها في الشارع مما نتج عنه سقوطها أرضا، وارتطمت  بأخري كانت تسير أمامها، ما نتج عنه سقوطها هي الأخرى، وتم حجز المتهم تمهيدا لعرضه علي النيابة العامة.

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو  سجلته إحدى كاميرات المراقبة بدائرة قسم شرطة جرجا، تظهر قيام أحد الأشخاص بركل فتاة من الخلف بقدمه أثناء سيرها في الشارع، مما نتج عنه سقوطها، وذلك اأناء استقلاله مركبة "توك توك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة