22 ديسمبر.. الحكم على 18 متهمًا بالإتجار بالبشر وتهريب المهاجرينالنيابة تطلب التحريات حول تشاجر عدد من الأشخاص فى العياطقوات الإنقاذ النهرى تنتشل جثة طفل غرق فى ترعة بقناالقبض على 3 متهمين بقتل شاب في منطقة المرجتجديد حبس مسئول صيدلى متهم بحيازة أدوية وعقاقير مهربة وغير مصرح بتداولهاتأجيل محاكمة 16 متهما بالتنقيب عن الآثار بمدينة نصر لـ11 نوفمبر المقبلتجديد حبس عاطلين متهمين بسرقة الشقق السكنية فى 6 أكتوبروفاة عاملين وإصابة ثالث بعد استخراجهم من بلاعة صرف صحى بمنطقة المنيبضبط 1270 سائق لمخالفتهم إجراءات ارتداء الكمامةمصرع شخص آثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات فى بورسعيدمدير الكلية البحرية: طلابنا المقاتلون يتم تدريبهم على متن أحدث الوحدات العسكريةمساعد وزيرة الهجرة: استجابة فورية لاستفسارات المصريين بالخارجإيتو منتقدا فرانس فوتبول بعد ترشيحه لفريق الأحلام: هذه قلة احترامتعرف على 110 أسطورة كروية في ترشيحات فرانس فوتبول لفريق الأحلاممواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالكونفيدرالية الإفريقية ودوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةلجنة التخطيط في الأهلي توصي بتجديد إعارة عمار حمدينسخة دوري الأبطال 2021 قيد التجربة بين المنح والتبديلات وكورونابيليتش ينتقد الدفع مقابل المشاهدة لبعض مباريات الدوري الإنجليزيمروان محسن جاهز للمشاركة أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا«الشباب والرياضة» تعلن تفاصيل دوري الوزارات الأول لخماسيات القدم وتنس الطاولة

«أحلام» تُحيي حفلها بالسعودية اليوم «أون لاين» وإلغاء الحضور الجماهيري

-  
الفنانة أحلام - صورة أرشيفية

تستعد الفنانة الإماراتية «أحلام»، لإحياء حفلها الغنائي اليوم في السعودية، لافتًة إلى أنه تم إلغاء الحضور الجماهيري واستبداله بالعرض «أون لاين».

وأضافت «أحلام» عبر تغريدة لها معلقة: كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟؟ وبحسب عرفت أن الحضور الجماهيري ألغى كل الحفلات وتحول أون لاي، أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم بإذن الله راح أقدم لك حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور، وشكرا لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة.

كما هنأت الفنانة الشعب السعودي في وقت سابق، بمناسبة اليوم الوطني وقالت : «هالسنة وكل سنة أنا معاكم، كل عام والسعودية بلدي الثاني بخير... رح التقي فيكم من جدة على مسرح الجوهرة يوم 22 سبتمبر 2020 في حب #السعودية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة