زوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرةعادل حقي : عازف الكاولا عبدالله حلمي يحتاج تدخل الدولة لعلاجهنجيب بلحسن ينتهي من تصوير المسلسل الإسباني «سان فرانسيسكو دي آيس»انطلاق «سينما مصر» في أولى عروضه بالإسكندريةلفتة إنسانية قدمها التليفزيون المصري للموسيقار محمد فوزي ..كيف كان رد فعله؟ (فيديو)أول مسلسل تظهر به شخصية «أبلة فاهيتا»..انتهاء تصوير «دراما كوين»منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل «هي»(صور)«أهلها أطيب ناس».. رانيا يوسف تُروج لأسوان: أجمل المدن المصرية (صور)«أنا ضد التنمر» يختتم الأنشطة الفنية والغنائية لملتقي أولادنا بحي الأسمرات«ضرب وشتيمة ومحاكم».. 9 خلافات «مشتعلة» داخل الوسط الفنيبعد تصدرها محركات البحث.. 10 معلومات عن الفنانة ميرنا نور الديناستطلاع: غالبية الألمان غير مستعدين للرقمنة بسبب السياسيينالإسماعيلي يرفع شعار السرية فى التعاقدات الجديدة ويطالب الجماهير بالدعمالمجموعة السابعة في دوري الأبطال: بداية سهلة نظريًا للكبار

حبس 44 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بكفر الدوار

-  
أرشيفية

قررت نيابة مركز كفر الدوار، برئاسة المستشار أسامة المسلمي، وإشراف المستشار عماد الجندي المحامى العام لنيابات شمال البحيرة، حبس 44 شخصًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بالقتل والبلطجة وإحراق أحد المنازل وإتلاف سيارة مطافئ، أثناء مشاجرة بين عائلتين بقرية القادوسي التابعة لمركز كفر الدوار، بسبب خلافات الجيرة.

وكان شخص قد لقي مصرعه وأُصيب 6 آخرون، في مشاجرة نشبت بين عائلتين بمركز كفر الدوار، في محافظة البحيرة، مساء اليوم، بسبب خلافات الجيرة، ونُقل المصابون إلى مستشفى كفر الدوار المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقى مدير أمن البحيرة، اللواء محمد والي، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية "القادوسي"، التابعة لمركز كفر الدوار، بسبب خلافات الجيرة، وسقوط عدد من القتلى والمصابين، وانتقل ضباط المباحث، برئاسة المقدم محمود قاسي، رئيس مباحث مركز كفر الدوار، إلى محل الواقعة.

وأسفرت المشاجرة، التي استخدم فيها الطرفان العصي والأسلحة البيضاء، عن مصرع أحد الأشخاص وإصابة 6 آخرين، وانتقلت قوات الأمن إلى القرية للسيطرة على الأحداث، ومنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وبالعرض على النيابة العامة، بمركز كفر الدوار، بعد تحرير المحضر اللازم، أمرت بحبس 44 شخصا متورطين في أحداث الشغب والمشاجرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة