ميرهان حسين عن الإطلالات الجريئة: "بيثيروا الجدل علشان الجو حر "سامح حسين عن "النني": "أول لاعب مصري كابتن للأرسنال الإنجليزي"بعد قليل.. انطلاق الصالون السياسي لـ"التنسيقية" بمشاركة مسلمنائب محافظ دمياط يفتتح مسجد"البحر" في كفر سعدبطل فيلم "ستاشر": أشعر بسعادة كبيرة وتوقعت الحصول على الجائزة173مليون جنيه تكلفة إنشاء خزانات المياه الاستراتيجية بمدن خليج السويسقانوني: المؤبد عقوبة والدي طفل طوخ وتهمتهما القتل العمدعايدة رياض لـ"الوطن": معظم عيلتي متجوزين مسلمين وكلنا واحد في مصروزير قطاع الأعمال: شركة برأس مال 100 مليون جنيه لتطوير نادي غزل المحلةآخر أخبار مصر.. نفي زيادة أسعار السلع وفتح حجز 125 ألف شقة بعد غدهوية مصر تقوم على تقبل الآخر.. 3 سنوات على وثيقة جامعة القاهرة للتنويراستهدفت سلب أملاك 17 مواطنا.. كشف تفاصيل أكبر عملية احتيال بأكتوبرالكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقياتعرف على مستقبل كومان في برشلونة بعد استقالة بارتميوالخطيب ومارادونا والطلياني.. 30 أكتوبر ميلاد عظماء كرة القدمإشهار نادي نجوم مصر الرياضي للمشاركة في مسابقات اتحاد الكرةالزمالك راحة من التدريبات بعد تأجيل لقاء الرجاءمنتخب مصر للشباب يواجه اتحاد الشرطة بدلا من ابو قير للأسمدة وديا غداطنطا يضرب إنبي بثنائية في الدوري المصريمن البريميرليج لـ الخليج .. أرقام أحمد موسى المرشح للانضمام إلى الزمالك

حارس المرمى «ميندي» يخضع للفحص الطبي تمهيدا للانضمام إلى تشيلسي

   -  
إدوارد ميندي

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إنه يأمل في حسم انضمام حارس المرمى إدوارد ميندي إلى الفريق قبل المباراة المقررة مطلع الأسبوع المقبل أمام ويست برومويتش ألبيون، حيث يتبقى فقط اجتياز الفحص الطبي.
ويخضع ميندي - 28 عاما - حارس مرمى رين الفرنسي والمنتخب السنغالي للفحص الطبي في تشيلسي اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن ينضم على الفور إلى صفوف الفريق.
وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء :"هو يخضع الآن للفحوص الطبية."
وأضاف لامبارد أنه بعد اجتياز الاختبارات الطبية، سيخضع ميندي لفحص كورونا مع الفريق بعد غد الخميس قبل تواجده في المباراة المقبلة.
ويتوقع أن يتنافس ميندي مع كيبا وويلي كاباييرو على حراسة مرمى الفريق بشكل أساسي. وكان كيبا قد حصل على الفرصة خلال أول مباراتين لتشيلسي في الموسم لكنه ارتكب خطأ فادحا خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام ليفربول مساء الأحد، وربما يشكل ذلك فرصة جيدة أمام ميندي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة