الشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقيالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصرشكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة إنتر وريال مدريدبعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوموالدة منفذ هجوم نيس: تعجبت من سفره لفرنسا.. لا يعرف أحدا هناكبناء منظومة تقاضي موحدة.. 4 معلومات عن مبادرة "العدالة الرقمية"محافظ القليوبية يناقش استعدادات انتخابات مجلس النوابالجيزة تصدر قرارا بقيم الفحص والمعاينة لترخيص أراضي أملاك الدولةبالفيديو.. الشرطة الفرنسية تفرق احتجاجات ضد "إغلاق كورونا"متحمليش هم حاجة.. "شعراوي" يوجه بدفع رسوم التصالح لسيدة عجوزمحافظ الجيزة يصدر قرارا بقيم فحص ومعاينة طلبات الترخيص على الأراضيجهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة الجرائمضبط مرتكبى واقعة مقتل مواطن بالشرقيةضبط أكاديمية وهمية بالجيزة للنصب على الشباب راغبى الحصول على شهادات دراسيةالأهلي والزمالك يريدان اللقب.. تأجيلات الأميرة الحائرة تتلاعب بـ أحلام الجماهير المصريةالدوري السعودي.. أحمد حجازي يعلن جاهزيته لخوض ديربي جدةوزراء الرياضة والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون مهرجان قادرون باختلاف

"تربية عين شمس" تفتح ما يزيد عن ١٤٠٠ فصل لمحو الأمية في ٣ محافظات

   -  
الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

أعلنت كلية التربية بجامعة عين شمس ، أنه في إطار التعاون المشترك بين جامعة عين شمس والهيئة العامة لتعليم الكبار قام طلاب الكلية التربية بافتتاح ما يزيد عن ١٤٠٠ فصل لمحو الأمية يضمون بضعة آلاف من الدارسين في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.
وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، ود. ماجد أبو العنين عميد كلية التربية، وإشراف كل من د. أحمد رفعت مدير مركز الخدمات المجتمعية بالكلية ود. صهيب طلبة مدير وحدة دعم المشروع القومي لمحو الأمية.
وتعد وحدة دعم المشروع القومي لمحو الأمية وحدة مستحدثة تابعة لمركز الخدمات المجتمعيةتهدف إلى تقديم كافة التسهيلات للطلاب، حتى يتمكنوا من المشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية، وكذا تذليل كافة العقبات أمامهم، وتيسير الإجراءات الإدارية والفنية لفتح الفصول، علاوة على تدريب الطلاب على المهارات اللازمة لتعليم الكبار.

وبلغ عدد الفصول المسجلة باسم طلاب كلية التربية ما يزيد عن ١٤٠٠ فصل مقسمين إلى ٤٤٤ فصلا بالقاهرة، و٦٨٩ فصلا بالقليوبية و٢٧٢ فصلٍا بالجيزة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة