افتتاح العرض المسرحي "ديجافو" بالهناجر..الخميس المقبل" الأخوة كرامازوف" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجرالقليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة كورونا والسيولالإدارة العامة للمرور تضبط 4397 مخالفة مرورية خلال حملاتها المروريةأماكن سقوط الأمطار في الويك اند.. رعدية في بعض المناطقكورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندنمسبار"أوسايرس-ريكس" يجمع عينات من كويكب بينومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانونأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنمحافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالحصور.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في الإسكندريةمحافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطةالشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقيالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصرشكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة إنتر وريال مدريدبعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوموالدة منفذ هجوم نيس: تعجبت من سفره لفرنسا.. لا يعرف أحدا هناك

القومي لحقوق الإنسان يطلق ورشة تدريبية للكوادر الحكومية بالسويس | صور

   -  
المجلس القومي لحقوق الإنسان

أطلق المجلس القومي لحقوق الإنسان ورشة تدريبية استهدفت ٢٣ جمعية ومؤسسة أهلية من العاملين بنطاق محافظة السويس، تعمل في مجالات حقوق الإنسان، التنمية المجتمعية، الصحة، وحماية المستهلك، ومكافحة الفساد بمشاركة مدير إدارة الجمعيات وممثل الاتحاد الاقليمي للجمعيات بالمحافظة.
وجاءت هذه الورشة انطلاقا من دور المجلس القومي لحقوق الإنسان في التعاون والتنسيق ودعم وتطوير قدرات منظمات المجتمع المدني.
وبدأت اليوم الورشة التدريبية لكوادر ديوان عام محافظة السويس و الأحياء التابعة لها في إطار تفعيل سياسة المجلس في دعم ورفع قدرات العاملين بوحدات حقوق الإنسان بالمحافظات المختلفة، بما يصب في مصلحة الوطن و يحقق الفاعلية و الكفاءة لتلك الإدارات المعنية بحقوق الإنسان في الأجهزة التنفيذية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة