تزيد عن 6 ملايين جنيه.. حقيبة ياسمين صبري في مهرجان الجونة صُنعت خصيصا لها29 ديسمبر النطق بالحكم على 9 متهمين بـ"أحداث الذكرى الثالثة لثورة يناير"الإدارية العليا تلغى تحويل طالبة من كلية الهندسة للصيدلةالقصة الكاملة لمصرع شاب غرقا فى الدقهلية أثناء محاولته إنقاذ كلب.. صورمذبحة في الجهازين الفني والطبي للوداد المغربي.. والجماهير تطالب «الناصيري» بالرحيلمصادر: اللجنة الخماسية تسحب صلاحيات لجنة الحكام في اختيار القائمة الدوليةالشباب والرياضة: 1.3 مليار جنيه عوائد مشاريع الطرح الاستثماري بمراكز الشبابالنيجيري أحمد موسى على رادار الاتحاد السكندري«فيفا» يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس كورونانقابة المهن السينمائية تُنعي مدير التصوير عبدالرحمن الليثيمصانع السيارات تسعى لتعويض خسائر "كورونا" بتخفيض الأسعار"مش عاوزين سف أو هلع".. حسام حسني: 80% من إصابات كورونا بسيطةعاجل.. النيابة تأمر باستخراج شهادة تحركات لـ"سيدة كفر الشيخ"حسام حسني: لا يوجد عرض يساعد في التفرقة بين كورونا والإنفلونزامفاجأة.. اتهام صاحبة الـ"73 فيديو إباحي" بالزنا وتنازل الزوج منذ سنةمحافظ أسوان يفتتح فعاليات مؤتمر المجلس الإقليمي للسكانمحافظ شمال سيناء يؤكد اهتمام السيسي بالتنمية وتطوير الخدماتفيديو: "سينرجي" تطرح البرومو الرسمي لمسلسل "خيط حرير"حسام حسني: نسبة إصابة الأطفال بكورونا أقل بكثير من البالغين وكبار السنعاجل.. إغلاق محطات مترو في وسط باريس بعد إنذار بوجود قنبلة

5 خطوات بسيطة لكل فتاة تساعدها على تطوير وتغيير استايل ملابسها

   -  
تعبيرية

كتبت – نور إبراهيم:

تشعر الفتيات دائمًا بملل تجاه ملابسها واللوك الخاص بها، خاصًة إذ كانت تخرج يوميًا، إذ يقفن عند سؤال "ألبس إيه النهارده؟".

وإذا كنتي ترغبين في التغيير والتطوير من إطلالاتك أو اللوك الخاص بكِ، يمكنكِ التغيير من ستايل ملابسك من خلال خطوات بسيطة وفقًا لموقع "who what wear".

- التنويع بين الكلاسيك والكاجوال:

نوعي في إطلالاتك بين الملابس الكاجوال والكلاسيك فلا تلتزمِ بوتيرة واحدة إلا إذا كان مكان عملك يحتم عليك ارتداء الملابس الكلاسيكية فقط.

يمكنكِ التنويع بين ارتداء البنطلون والجيبة، والقميص والشميز، وارتداء البليزر في بعض الأوقات وليس كلها.

- افحصي خزانتك بين الحين والآخر:

لا بد من النظر باستمرار في خزانة الملابس وقسمي الملابس إلى جزأين، الأول وهو الذي ترتديه باستمرار والثاني هو الذي لا تقربي منه.

حاولي أن تنسقي قطع من التي ترتديها وتحبيها مع التي لا تحبي ارتدائها وستنجذبين إلى عدد كبير من القطع المهملة، وبعد هذه الخطوة يمكنكِ تحديد ما تحبين وما لا تحبين لتضعي هذه القطعة في الاعتبار عند الشراء في المرة المقبلة.

- شاركي ملابسك مع شقيقاتك:

يمكنكِ استعانة بعض قطع الملابس من شقيقاتك حتى تتمكنين من ارتداء أنماط مختلفة، لأنه بالطبع ذوقك يختلف عن ذوق أحد شقيقاتك، وهذا يساعد بنسبة كبيرة على تطوير إطلالتك واختلافها من يوم لآخر.

- استمعي إلى آراء الآخرين:

حاولي أن تستمعي إلى آراء المقربين لكِ عند تعليقهم على ملابسك سواء بالإيجاب أو السلب، واقبلي النقد البناء، فيمكن من خلال نصائحهم أن تلتفتي إلى شيء جديد أو ستايل وشكل جديد لإطلالتك.

- متابعة مدوني الموضة:

أصبح للموضة العديد من المدونات في الآونة الأخيرة وشغلهم الشاغل هو عرض أحدث الصيحات والاتجاهات، يمكنكِ متابعتها واستوحي منهن ما يتناسب مع قوام جسمك، ومع خروجاتك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة