الثالث.. الإسماعيلي يتعاقد مع الجزائري رضوان شريفيفرج عامر لـ في الجول: رفضت عرضا ضخما للاستحواذ على فريق الكرة بـ سموحة لأربعة أسبابحوار – وائل جمعة عن خداع لاعبين سابقين للأهلي وانتقاله للزمالك.. ونصيحة لأبو تريكةوائل جمعة يكشف حقيقة خلافه مع حسام غالي.. ويحكي كواليس المشادة مع فتحي مبروكتسليم 432 وحدات سكنية للحاجزين بالإسكان الإجتماعي في 6 أكتوبر الجديدة أول نوفمبر(صور)عودة الحركة المرورية لطريق قرية الشرفا في المنيا بعد توقف 24 ساعةعمرو الليثي: يوم ميلاد المصطفى له مكانة خاصة في قلوب المسلمينتعرف على أبرز ضيوف حفل علي الحجارلعنة المال تنتهي بطفل سوداني جثة ممزقة في أكتوبر.. والشرطة تضبط الجاني"هات الفلوس يا هقتل ابنك قدامك".. ليلة الغدر والدم في مقتل طفل سوداني بأكتوبرعمرو دياب من حفله في الجونة: الأهلي والزمالك فوقمساعدات مالية ورفع كفاءة المنزل.. "التضامن" تستجيب لـ"روحية" وأولادهافيديو.. "الصحة" توضح خطوات تسجيل السيدات في مبادرة الرئيس لدعم المرأة"تعليم القاهرة" تحذر من ربط حضور الحصص أو تسليم الكتب بسداد المصروفاتعمرو أديب محذرا المواطنين من كورونا: "متلعبوش مع الأسد فيه ناس اتاكلت"محافظة الغربية تعتمد 14 "طلب تقنين" لواضعي اليد على أملاك الدولةالفائزة بالجائزة الثانية بمهرجان الجونة للفيلم الوثائقي: كنت مصدومةبالصور.. رقص أمينة خليل وأروى ويسرا على أغنية "دقي يا مزيكا" بختام الجونة100 صورة لنجوم حفل ختام مهرجان الجونة.."بطانة" ابنة رانيا يوسف وبكاء الصاويبالصور..رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونة السينمائي

تيسيرا على عمال النظافة| صناديق متحركة لجمع القمامة بالدقهلية..صور

   -  
صناديق متحركة لجمع القمامه

تفقد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء صناديق متحركة لجمع القمامه وكنس ونظافة الشوارع والميادين تيسيرا على عمال النظافه لممارسه عملهم والتى قدمها المجتمع المدنى بالدقهلية لدعم منظومة النظافة بالمحافظة

وأكد محافظ الدقهلية حرصه الدائم على دعم وتشجيع كافة مساهمات المجتمع المدنى بالدقهلية للمشاركة مع الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات وكافة قطاعات المرافق والخدمات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة، موجهًا الشكر والتقدير لكافة المساهمات من قبل ابناء الدقهلية والتى تساهم مع الدولة في تقديم خدمة متميزة لمواطني المحافظة .

 وفي ذات السياق وجه محافظ الدقهلية الى توزيع الصناديق المشار اليها على عمال النظافة العاملين بنطاق الوحدة المحلية لحى شرق المنصورة، وذلك في شوارع الجيش وسعد زغلول وقناة السويس.

واشار المحافظ لاستمرار سعى المحافظة بكامل أجهزتها في توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية تخفيفا للعبء عن المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة