جلسات طارئة فى الجبلاية لتحديد موقف الانتخابات والرد على خطاب فيفاالمقاولون يواجه الاتحاد فى ربع نهائى الكأس بالسويسزى النهاردة..علاء إبراهيم يسجل للمرة الأخيرة مع الأهلى قبل الرحيلالأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونامختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليومانتخابات النواب.. علي الحنفي: رد من البعثات ووزارة الهجرة على كل استفسارات المصريين في الخارجسيدة تعمل على توك توك: بيتي متهالك وأتمنى من التضامن النظر إلى حالتي.. فيديواستشاري تغذية علاجية يقدم نصائح هامة للمصريين في تنظيم الغذاء.. فيديوناجي قمحة: مؤتمر القمة الثلاثية نجح في وضع حد للنظام الأردوغاني الأحمقوزارة الداخلية العراقية تكشف تفاصيل عن الأم التي ألقت طفليها في نهر دجلة.. فيديوجمال شيحة: أول مليون متعافى من فيروس c كان منهم 800 ألف مصري ..فيديوكان نفسي أكمله.. نسرين أنور عكاشة تكشف عن آخر فيلم لوالدها مهدى للقوات المسلحةرئيس الغردقة: تجهيز 73 مقرا و58 لجنة فرعية لـ انتخابات النوابطرح 159 وحدة متطورة للبيع والإيجار بأول مدينة صديقة للبيئة بالغردقةمحافظ السويس يقود شعلة النصر إيذانا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القوميالشمس تتعامد على تمثال رمسيس الثاني بمعبد أبوسمبل بأسوان لمدة 20 دقيقةطفرة في عهد السيسي.. إنشاء وتطوير 5 مستشفيات مركزية في كفر الشيخفي عيد ميلاد فاطمة التابعي.. عمرها الحقيقي وسر اعتزالها التمثيل وارتداء الحجابعمر كمال يكشف عن أحدث أعماله برفقة حمو بيكا.. شاهدتامر حسني يطرح أغنية «فجأة افترقنا».. اليوم

لبحث سبل التعاون بين البلدين.. محافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بالقاهرة

   -  

استقبل اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بمكتبه اليوم، الثلاثاء، انا ميلينا مونيوس دي جافيريا، سفيرة دولة كولومبيا بالقاهرة، بحضوراللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس، وخالد سعداوي، السكرتير العام المساعد.


وخلال اللقاء، رحب المحافظ بسفيرة كولومبيا بالقاهرة، مؤكدا أهمية العلاقات المصرية الكولومبية، لافتا إلى أن محافظة السويس على استعداد لاستقبال أي استثمارات من دولة كولومبيا على أرض السويس.


وفي نهاية اللقاء، تبادل محافظ السويس وسفيرة كولومبيا الدروع والهدايا التذكارية.


وتنفيذا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، قام اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام، بمرافقة سفيرة كولومبيا بزيارة تفقدية للمجري الملاحي لقناة السويس ببورتوفيق، ومتحف السويس القومي.


وتابعت الجولة إلى الهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس للوقوف عليى فرص ومشروعات الاستثمارفي المنطقة، واستقبلها اللواء محمد شعبان، رئيس المنطقة الجنوبية.


تأتي هذه الزيارة في اطار تعزيز وتدعيم أواصر الروابط بين البلدين مصر وكولومبيا وتنشيط حركة الاستثمار بالمنطقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة