المطربة ندى مدحت ترتدي الحجاب من أجل «يوم مولده» | فيديونائب وزير التعليم يزور "معلم سمنود": "كرامة المعلم مصانة وسنحاسب المخطئ" | صورمشايخ قبائل جنوب سيناء: جامعة سلمان والمشروعات القومية تعكس اهتمام الرئيس السيسي بأرض الفيروزإغلاق طريق «رأس غارب - الشيخ فضل» بعد سقوط أمطار غزيرةمحافظ أسيوط يتفقد العمل بمستشفيات الصدر والحميات تحسبا لزيادة حالات كورونا| صورتكريم 7 رؤساء سابقين لجامعة طنطا فى يوم الوفاء لجيل الرواد| صوراليابان تطور اختبار أجسام مضادة لفيروس كورونا باستخدام ديدان القزفيروس كورونا قد يستهدف النخاع ويمنع تكوين كريات الدم الحمراء الجديدةطبيب روسي: الشوكولاتة قد تسبب الصداع النصفي"حكاية بطلة".. احتفال تاريخي بتحطيم مصر للرقم القياسي في التوعية بسرطان الثديإصابات فيروس كورونا في أمريكا تتجاوز 9 ملايينبريطانى يصنع ألماس من الهواءإحالة العاملين بـ11 مركز شباب للتحقيق بسبب "التزويغ" بالقليوبيةأسعار تذاكر متاحف شرم الشيخ وكفر الشيخ والمركبات الملكية بعد افتتاحها"حماية الطفل" تحبط زواج قاصر قبل ساعة من زفافها بأسيوطالسياحة والآثار: عرض قطع أثرية لأول مرة في متحف شرم الشيخوفاة اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب بالقناطر بكورونارئيس وزراء العراق: نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادالإدارية العليا تبدأ استقبال طعون مرشحى المرحلة الأولى على نتيجة الانتخابات الثلاثاءالسيسي: لدينا 72 جامعة ونخطط للوصول إلى 125 في عام 2032.. أخبار مصر

لمجابهة كورونا .. إهداء خمس بوابات تعقيم إلى مكتبة الإسكندرية

   -  

استقبل الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، وفد من شركة أسمنت العامرية بحضور سليم عبد القادر، المدير التنفيذي للشركة، لاستلام ٥ بوابات تعقيم مهداة إلى المكتبة.


ووجه الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، في بداية كلمته الشكر، إلى شركة أسمنت العامرية على الإهداء المُقدم منها إلى المكتبة، مشيدًا بالدور المجتمعي الذي تقوم به الشركة، ومتمنيًا أن يكون هذا التعاون مثال للمؤسسات الأخرى لتقوم بمثل هذا الدور.


وأكد "الفقي" على ضرورة وجود تعاون وعلاقات مثمرة بين مختلف المؤسسات الخاصة والمؤسسات الثقافية، لأنه سيعمل في النهاية على خدمة المجتمع وإثراء الحياة الثقافية المصرية، مشيرًا إلى الدور التنويري الذي تقوم به مكتبة الإسكندرية، قائلًا "نبذل جهدنا للعمل على دعم الروح المصرية".


 أقرأ ايضًا

مثلث الغرق لا ينتهي.. انتشال جثة شاب من شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية


من جانبه، قال سليم عبد القادر، إنه بدأ العمل في مدينة الإسكندرية منذ 4 سنوات وهي مدينة جميلة تشبه جنوب أفريقيا، وكانت مكتبة الإسكندرية هي أولى المعالم التي زارها في المدينة، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة لأن تكون منتجات الشركة البسيطة الأساس للعديد من المعالم التاريخية مثل هذه المؤسسة العريقة.

 

وأكد "عبد القادر" حرص الشركة على إنشاء منصة مشتركة للعطاء والمشاركة المجتمعية، وهو ما يمثله هذا الاتفاق مع المكتبة التي شاركت في العديد من المبادرات الرائدة حيث استضافت العديد من البرامج والاحداث التي أقامتها الشركة، معبرًا عن فخره برؤية هذه العلاقة الفريدة تتطور إلى مستوى جديد من الشراكة المستدامة.

 

وأشار "عبد القادر" إن هذا الإهداء يعكس إدراك الشركة للمسئولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها مع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، ولتكون بمثابة رسالة شكر للمكتبة التي تعد منارة في أفق مدينة الإسكندرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة