محافظ شمال سيناء يقرر تغيير اسم قرية رابعة إلى «30 يونيه»«الصحة»: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و12 حالة وفاة«الصحة»: خروج 90 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 99174 وخروجهم من المستشفيات«قومي المرأة» بكفر الشيخ ينظم ندوة عن أهمية المشاركة الانتخابية ودور النائبفريق طبي بمستشفى بدر الجامعي يستأصل ورمًا من مخ مريضة في 3 ساعاتتلاميذ مدرسة في الدقهلية يكتبون بأجسادهم «إلا رسول الله» (صور)«أرصاد السويس»: أمطار رعدية غزيرة تصل لحد السيول على الصعيد وسيناء والبحر الأحمرالبابا تواضروس يوصي بالاحتراز من كورونا: «أرجوكم وعلشان خاطر المسيح انتبهوا جيدًا جدًا»لاعب المقاولون: طاهر محمد إمكانياته أكبر من رمضان.. سيجعل جمهور الأهلي ينسى ما حدثراشفورد يضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في شباك لايبزيجمانشستر يونايتد يسجل ثالث أهدافه أمام لايبزيج بدوري الأبطالليونيل ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة امام يوفنتوسمانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية في دوري أبطال أوروبابرشلونة يضرب يوفنتوس بثنائية في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. بوروسيا دورتموند يسقط زينيت الروسي بثنائيةطارق مجدي حكماً للقاء أسوان والاتحاد.. وسعيد حمزة للإنتاج والمقاصةكومان: تفوقنا علي يوفنتوس معظم فترات اللقاء والتوفيق لم يحالف جريزمان للتسجيلبيرلو: خسارتنا أمام برشلونة ستساعدنا على التطورأم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيل

بسبب الفيضان .. محافظة القليوبية تكشف حقيقة إخلاء منازل بالقناطر الخيرية

   -  
اللواء عبدالحميد الهجان،

نفت محافظة القليوبية ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ما يقال عن إخلاء منازل بالقناطر الخيرية بسبب ارتفاع منسوب النيل.

وقال محمد سالم رئيس مجلس المدينة إن تلك المعلومات مغلوطة مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر مشيرا إلى أن ما تم هو التنبيه على المواطنين أصحاب المنازل وحظائر المواشى والمخازن والأقفاص السمكية بأراضي طرح النهر والمحصورة داخل القطاع المائي والمتعدى عليها من واضعي اليد، سواء بالزراعة أو البناء أو الأقفاص السمكية بتوخى الحذر.

وكان اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية قد عقد اجتماعا برؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات ومديرى المرور والحماية المدنية وشرطة المسطحات المائية والأزمات لمتابعة الاستعدادات لموسم الأمطار وارتفاع منسوب نهر النيل.

ووجه الهجان بالمتابعة المستمرة لبيارات صرف الأمطار وأنها مطابقة للمواصفات.

كما تم تشكيل فرق إدارة الأزمة ويتم عبر إعداد قاعدة البيانات من خلال متابعة سيارات الكسح وأماكن تمركزها وطلمبات الشفط وأماكنها وكذلك المعدات والأدوات اللازمة وسيارات الإسعاف وبالوعات الامطار وكذلك كيفية التدريب على التعامل مع الأزمات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة