محافظة الغربية تعتمد 14 "طلب تقنين" لواضعي اليد على أملاك الدولةالفائزة بالجائزة الثانية بمهرجان الجونة للفيلم الوثائقي: كنت مصدومةبالصور.. رقص أمينة خليل وأروى ويسرا على أغنية "دقي يا مزيكا" بختام الجونة100 صورة لنجوم حفل ختام مهرجان الجونة.."بطانة" ابنة رانيا يوسف وبكاء الصاويبالصور..رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونة السينمائيالقائمة الكاملة لجوائز مهرجان الجونة السينمائي 2020بث مباشر| حفل عمرو دياب في ختام مهرجان الجونة السينمائي"حدث تاريخي لمصر".. طارق الشناوي عن حصول فيلم «16» على السعفة الذهبيةرامز أمير يفاجئ الجميع بتصرف غريب في حفل ختام مهرجان الجونة (صور)خاص| أول تعليق من نانسي ابنة رانيا يوسف بعد ارتداء فستان البطانة المثير للجدلمخرج الفيلم الفائز بجائزة السعفة الذهبية: "معظم مشاهد العمل ارتجالية"فايز السراج يعلن تراجعه عن استقالته من رئاسة المجلس الرئاسي الليبيمنفذ هجوم نيس: من الخمر والمخدرات إلى الإرهاب (تفاصيل)كلوب يتغنى بـ"صلاح": تطور من آلة تسجيل أهداف إلى لاعب أكثر ارتباطا بزملائه في الملعبالمصري يفوز على دجلة بثنائية في ختام الجولة الأخيرة بالدوريالإسماعيلي يتعاقد مع أحمد مصطفى صانع ألعاب المنتخب الأوليمبيبعد فوزه في "كان" و"الجونة".. فريق عمل فيلم "16" يروون كواليسه"تاج الدين": زيادة إصابات كورونا في مصر تتراوح بين 15 و20%رامي عياش: فخور بإحياء حفل ختام مهرجان الجونةمستشار الرئيس: المرحلة الأولى من لقاح كورونا ربما تغطي ربع سكان العالم

اليوم.. سموحة يخضع لـ رابيد تيست استعدادًا لمواجهة وادى دجلة فى الدورى

   -  
سموحة

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحه، بقيادة أحمد سامى، فى الثالثة من مساء اليوم الثلاثاء لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا قبل 48 ساعة فقط من المباراة التى تجمعه بوادى دجلة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى العام، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد بترو سبورت.

وستنطلق تدريبات الفريق مباشرة عقب انتهاء اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى والإدارى من الخضوع لإجراءات تحليل الدم.

كان مجلس الإدارة برئاسة فرج عامر قد قرر صرف مكافأة الفوز على المصرى اليوم من أجل رفع الحالة المعنوية قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة مع وادى دجلة، خاصة بعد صعود الفريق للمركز الخامس فى جدول مسابقة الدورى العام لأول مرة هذا الموسم.

وأبدى أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحه ارتياحه بعد المتسوى الفنى الطيب الذى ظهر عليه اللاعبين خلال مواجهة المصرى أمس وقال إن لاعبى فريقه أضاعوا العديد من الفرص خلال المباراة وكان من الممكن مضاعفة النتيجة ولكنه راضى عما قدمه نجوم الفريق خلال هذه المواجهة الشرسة.

وأضاف المدير الفنى :قررنا اغلاق صفحة مباراة المصرى والتركيز على مواجهة وادى دجلة الهامة يوم الخميس القادم لأنها مباراة ستكون فى غاية القوة خصوصا فى ظل رغبة دجلة فى الهروب من دوامة الهبوط التى تطارده وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء.

واختتم سامى: نسعى إلى مواصلة تحقيق النتائج الجيدة فى مباريات الدورى من أجل وضع سموحة فى مكانه الطبيعى بجدول الدورى كأحد الكبار خصوصا فى ظل الدعم الكبير الذى نلقاه من رئيس النادى والذى يقف دائما بقوة خلف الفريق والجهاز الفنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة