زوجان مغامران يعيشان في حافلة ويحققان حلمهما بالسفر حول أستراليا.. صورمشاهير لون شعرهم غير مظهرهم بالكامل.. جورج كلونى وكيم كاردشيان الأبرزمؤتمر دولى لعرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي وسط كورونا.. اليومالمنتخب يتدرب مرتين فى توجو قبل مواجهة 17 نوفمبر«زي النهارده».. افتتاح تمثال الحرية 28 أكتوبر 1886جامعة الملك سلمان الدولية جاهزة للإفتتاح بعد انتهاء جميع الأعمال الإنشائيةملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كوروناالرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغانمعلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامبكوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار مع نظيرتها الشماليةألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكوروناترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدةكوريا الجنوبية تسجل 103 إصابات جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدةوفيات "كورونا" في كندا تتجاوز 10 آلاف بعد تسجيل حالتين في مقاطعة ألبرتاواشنطن بوست: إصابة مسؤول بارز في إدارة ترامب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروباولاية "فيكتوريا" الاسترالية تعود لتسجيل حالات إصابة ووفاة بفيروس كوروناوكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي4 منح للعمالة غير المنتظمة بشمال سيناء علي مدار العامفى موكب احتفال أنصار مرشح بـ«الإعادة».. قرار النيابة بخصوص مقتل وإصابة 5 أطفالتعرَّف على تردد القنوات التعليمية.. وجدول الدروس للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية

شوبير يعلن عن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة زد

   -  
شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة زد.


وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "الإعلان الرسمي سيتم خلال أيام.. مجموعة زد للاستثمار اشترت معظم اسهم نادي إف سي مصر".


وكان أحمد دياب العضو المنتدب لشركة زد للاستثمار الرياضي، أكد أن مسئولي الشركة لديهم رغبة كبيرة في تقديم إضافة جيدة واكتشاف مواهب للكرة المصرية


وقال دياب في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "لدينا شخصيات مميزة في العمل الرياضي مثل حازم إمام وأحمد حسام ميدو وعماد متعب وسيف زاهر، حرصنا على ضرورة وجود مجلس إدارة جيد، وهناك تشكيلة إدارية من أجل تطبيق الأفكار التي نسعى إليها".

اقرأ أيضًا| انتهى زمن الانتماء.. سيف زاهر يهاجم الأهلي والزمالك

وتابع: " الرياضة صناعة كبيرة قائمة على الدراسة، والدولة تساعدنا على ذلك بتنظيم البطولات الكبيرة، ونسعى لأن نكون عنصر أساسي في هذه الصناعة".


وواصل: "سنبدأ بالاهتمام بالناشئين، من أجل اكتشاف المواهب الصغيرة، مصر بلد كبيرة، ولابد من البحث والانتقاء بشكل جيد من النواحي الفنية والبدنية، وقمنا بعمل توأمة مع بوروسيا دورتموند، ونسعى للاستفادة منها في تحقيق طفرة كبيرة".  


وأكمل: "تم تعيين علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين وهشام حنفي نائبا له، وتم تشكيل جميع الأجهزة الفنية ولدينا 9 فرق سنشارك بهم في بطولات الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الموسم المقبل".


وأضاف: "قمنا بتوقيع مذكرة تفاهم للاستحواذ على أحد أندية الدوري المصري الممتاز، وسنبدأ الاستعداد بعد انتهاء الموسم الجاري، وأتمنى تقديم تجربة جيدة".


وأتم: "قمنا بالاستحواذ على نادي قطاع خاص، وليس فريق جماهيري".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة