أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

رئيس "اتصالات النواب": المصريون أحبطوا مؤامرة «الجزيرة» ورفضوا النزول للشوارع

   -  
النائب أحمد بدوي

قال أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب إن فشل دعوات الحشد الإخوان ى، للسنة الثانية على التوالى، كان أمرًا متوقعًا، مشيراً إلى أن تنظيم الإخوان لن يتوقف أبدا عن بث هذه الدعوات البائسة رغم فشلها المتكررة ويجب علي الشعب المصري فهم ذلك.
أوضح بدوي في تصريح خاص لـ" بوابة الأهرام" أن المصريين توقفوا منذ سنوات عن الاستماع لتلك الدعوات لأنهم أدركوا مبكرا حقيقة تنظيم وجماعة الاخوان، وأيضاً أكاذيبهم التي حاولت أن تشكك المصريين في حجم الإنجازات التي تحققت على الأرض، لكن وماذا تفعل هذه المحاولات البائسة مع شعب يدرك أن التغيير على الأرض يحدث لصالحه، وهو ما يغضب الإرهابيين الذين لا يريدون لمصر الاستقرار.
وأكد رئيس لجنة الاتصالات أن المصريين انتصرو بوعيهم وإدراكهم لما يحاك ضد بلادهم للدولة ورئيسها وأحبطوا مؤامرة «الجزيرة» وحلفائها، ورفضوا النزول للشوارع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة