أهالي قرية النجيلة يستغيثون بسبب نقص الخدمات بإحدى المدارس الجديدة في شمال سيناء ..شاهدمن عاملة بناء إلى سائقة توك توك .. رحلة آية الفتاة العشرينية في مدينة فايد ..شاهدنصر علام: مصر تتحدث عن اتفاقية ملزمة لـ ملء وتشغيل سد النهضةأخبار الفن | عمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب.. وكواليس عن حياة عز الدين ذو الفقار في ذكرى ميلادهموجز السوشيال ميديا| رانيا يوسف تتصدر تويتر.. هالة صدقي تروج لمهرجان الجونة.. وأحمد داوود يتألق في فعاليات اليوم الخامسحدث ليلًا | مصري يطعن سيدة في الكويت.. قطر ترد على "كشف العذرية".. اختراق حملة ترامب.. نهب وشغب في فيلادلفيا.. شارلي ايبدو تهين أردوغاننشاط الرئيس السيسي وأخبار الشأن الاقتصادي يتصدران اهتمامات صحف القاهرةزوجان مغامران يعيشان في حافلة ويحققان حلمهما بالسفر حول أستراليا.. صورمشاهير لون شعرهم غير مظهرهم بالكامل.. جورج كلونى وكيم كاردشيان الأبرزمؤتمر دولى لعرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي وسط كورونا.. اليومالمنتخب يتدرب مرتين فى توجو قبل مواجهة 17 نوفمبر«زي النهارده».. افتتاح تمثال الحرية 28 أكتوبر 1886جامعة الملك سلمان الدولية جاهزة للإفتتاح بعد انتهاء جميع الأعمال الإنشائيةملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كوروناالرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغانمعلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامبكوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار مع نظيرتها الشماليةألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكوروناترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدةكوريا الجنوبية تسجل 103 إصابات جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة

خبير بمكافحة الجماعات المتطرفة: عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يعيشون على "سبوبة" ترويج الشائعات

   -  
اللواء أشرف أمين

قال اللواء أشرف أمين، الخبير الأمني المختص في مكافحة الجماعة المتطرفة، إن هناك الآلاف من عناصر جماعة الإخوان يعيشون على ترويج الشائعات ويكسبون عيشهم من تلك "السبوبة".
وأوضح أمين في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن تنظيم الإخوان فرغ الآلاف من عناصره لتلقي الشائعات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لبناء وتكوين حالة وهمية من الفوضى والبلبلة حول مستقبل مصر لدى الرأي العام الدولي والإقليمي والمحلي.
ولفت الخبير المختص في مكافحة الجماعات المتطرفة ، إلى أن جماعة الإخوان سوف يعمدون لإشاعة الفوضى والدعوة إلى التخريب عبر التظاهرات مع تضييق الخناق عليهم ورغبة قيادات التنظيم في الخارج في استجداء الممولين للحصول على المزيد من الأموال.
وأشار أمين إلى أن تنظيم الإخوان الآن أصبح كالقمر الصناعي الذي أدى دوره وتم إخراجه من مداره كي يسقط في أي وقت، مشيرًا إلى أن تلك هي حقيقة تنظيم الإخوان الذي استخدمته قوى دولية وإقليمية لإشعال الفوضى وتقسيم الشرق الأوسط.
واختتم أمين تصريحه بالقول: "الإخوان لم يعد لهم أي مصداقية لدى الشارع أو حتى لدى من يغدقون عليهم بالأموال"، مؤكدًا أنه مع الوقت يتلاشى اسم تنظيم الإخوان.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة