مدير «الثقافي الروسي» بالإسكندرية: التنسيق مع الخبراء الروس للتبادل في مجال التاريخ والآثارمناقشة رواية "اللوكاندا" لناصر عراق في مكتبة ديوان.. الثلاثاء | صور"بعض مني وكلك" مجموعة قصصية أولى للمغربية ياسمين العيساوي | صورصدور كتاب "البلاغة والفلسفة في أعمال محمد عابد الجابري"صدور الترجمة العربية لرواية «القلب» للإيطالي أدموند دي أمسيسجمعية "المتحابين في الله" تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. الأربعاءانطلاق فعاليات جديدة من مشروع "أهل مصر" للأطفالضبط كيلو هيروين و3 آلاف قرص مخدر مع تاجر مخدرات بالجيزةالرئيس السيسي يهنئ نظيره الزامبي بيوم الاستقلالإطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس مسقط رأسهم بأسيوطجهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية "خلال أسبوع"محافظ الشرقية يعتمد الخطة الموحدة لمراكز المحافظة بقيمة 608 ملايين و185 ألف جنيهمحافظ الشرقية: نقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي انتخابات مجلس النوابمصرع وإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق العلاقي جنوب أسوانمحافظ البحيرة: 863 مليون جنيه حصيلة طلبات التصالح حتى الآنبعد إساءة ماكرون للإسلام.. حقيقة اعتزال بوجبا اللعب دوليًاالكشف عن دور جمعية اللاعبين المحترفين في انتقال عاشور للاتحادعبدالله السعيد أفضل لاعب بنهائي الكونفدراليةبعد التتويج بالكونفدرالية.. لاعب نهضة بركان: تعلمنا الدرس من الزمالك"ننتظر قرار موسيماني ".. الجونة يوضح لمصراوي موقفه من رباعي الأهلي

وأنا 10 سنين.. منال سلامة تكشف كارثة لها في المطبخ.. فيديو

   -  
الفنانة منال سلامة

كشفت الفنانة منال سلامة، أنها تعلمت الطبخ ودخول المطبخ من سن 10 سنوات، معقبة: "أمي وقعتني في فخ ومعرفتش اعمل ايه في التوم".


"ظلمتيني" ووجهت الفنانة منال سلامة رسالة مازحة لأمها أنها استطاعت عمل أول طبق لها في حياتها وكان "مسقعة"، وأنها "شوحت التوم صح في حبة زيت صغيرين".


وأكدت الشيف غالية، أنه يجب على كل أم أن تعلم أبناءها من البنات والأولاد الطهي وأعمال الطبخ، وهذا لأن الحياة تقوم على التعاون ويجب على كل من الراجل والمرأة أن يقوما بعمل كل شيء، معقبة: "البنت لازم تعرف تعمل كل حاجة".


وأكدت منال سلامة، أنه يجب على الرجال أن يتعلموا الطبخ أيضا وليس فقط البنات، وأن كلا من الرجل والمرأة يعملان حاليا لتحمل أعباء المعيشة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة