"قادرون باختلاف" في النيل.. رسالة سلام من ذوي الهمم لدول المصب"صحة الإسكندرية" تشارك في ماراثون مبادرة دعم المرأة المصريةمحافظة شمال سيناء تعلن استعدادها لمواجهة السيول المحتملة والأمطارمدير مدرسة فضل: "خناقتي مدبرة لإفشالي والمصاريف مش السبب"تشريح جثمان شاب عثر عليه مشنوقا داخل غرفة نومه في الشرقيةابنة محمد متولي تحقق أمنيته بحضور مهرجان الجونة: كان نفسك تكون هناكتعزيز حوكمة منظومة المصروفات والإيرادات لرفع كفاءة الأداء المالىبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الجامعة بمحافظة الدقهليةالبرلمان يناقش قرار إعلان حالة الطوارئ الأحد.. تعرف على الخطواتوزنه 100 كيلو.. مواصفات القرش الذي هاجم السياح في محمية رأس محمدالحكومة تعلن حقيقة تحويل المكتبات المدرسية إلى فصول دراسية«الوزراء» يعلن حقيقة زيادة أسعار استهلاك الكهرباءمصرى يحصل على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعوديةهل توجد أخطاء بمنهج التربية الإسلامية للصف الخامس الابتدائي؟.. الحكومة توضحمن بينها مصر.. قانون «فلوسي» بإيطاليا يسمح بدخول 30 ألف عامل من 30 دولةوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروعي القطار الكهربائي ومونوريل العاصمة الإداريةالحكومة: لا صحة لبيع عدد من الآثار المصرية لصالح جهات أجنبية«التمثيل العمالي» بالكويت يبحث حقوق وواجبات العمالة المصرية«القوى العاملة»: تعيين 5439 شاباً وتحرير 383 محضراً لمنشآت خالفت القانون بالقاهرةبيان من الحكومة حول حقيقة إلغاء الحضور والغياب بالمدارس

بنام على الوابور.. منال سلامة تكشف سرا من أسرار حياتها..فيديو

   -  
الفنانة منال سلامة

كشفت الفنانة منال سلامة، إنها كانت تحب صوت البابور، معقبة: "انا كنت بنام على الوابور"، مضيفة "مفيش أحسن من عادات زمان وبيوت اهالينا والنفس الصافية اللي بتتعكس على الوش والروح".

وتابعت منال سلامة، خلال حوارها في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يجب على الرجال ان تتعلم الطبخ ايضا وليس فقط للبنات، وان كلا من الرجل والمرأة يعملان حاليا لتحمل أعباء المعيشة.

وأضافت أن يجب على كل ام ان تعلم ابنتها الطهي حتى وإن كانت مرأة عاملة، معقبة: "انا ضد مقولة أن أقرب طريق لقلب الراجل معدته".

كشفت الفنانة منال سلامة، عن انها تعلمت الطبخ ودخول المطبخ من سن 10 سنوات، معقبة: "أمي وقعتني في فخ ومعرفتش أعمل ايه في التوم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة