افتتاح العرض المسرحي "ديجافو" بالهناجر..الخميس المقبل" الأخوة كرامازوف" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجرالقليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة كورونا والسيولالإدارة العامة للمرور تضبط 4397 مخالفة مرورية خلال حملاتها المروريةأماكن سقوط الأمطار في الويك اند.. رعدية في بعض المناطقكورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندنمسبار"أوسايرس-ريكس" يجمع عينات من كويكب بينومواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانونأجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمنمحافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالحصور.. السيطرة على حريق داخل مدرسة في الإسكندريةمحافظ الغربية يوجه باستمرار حملات النظافة في شوارع المحلة والسنطةالشحات يغيب أمام طلائع الجيش ويجري أشعة على العضلة الخلفيةمباريات اليوم الجمعة بالدوريات العربية والأوروبية.. والقنوات الناقلة لهاحكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري الممتازموسيماني يحدد برنامج الأهلي حتي موعد النهائي الإفريقيالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة مصير مباريات كأس مصرشكوك حول لحاق لوكاكو بمباراة إنتر وريال مدريدبعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوموالدة منفذ هجوم نيس: تعجبت من سفره لفرنسا.. لا يعرف أحدا هناك

حدرجا بدرجا.. الشيف غالية ترقي منال سلامة على الهواء ..شاهد

   -  
الشيف غالية ترقي منال سلامة على الهواء

رقت الشيف غالية الفنانة منال سلامة، على الهواء، قائلة: "حدرجا بدرجا من كل عين باردة، رقيتك رقوتين رقية الحسن والحسين، الله اكبر الله اكبر عليكي".

وقالت منال سلامة، خلال حوارها في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنها كثيرا تتعرض للحسد والناس والجمهور يعلقوا انها مازالت محتفظة بقوامها ورشاقتها وجمالها وان هذا ليس إثر أي عمليات او ما شبه ذلك وإنما هو صفاء القلب والنفس وهذا ينعكس على الروح والوجه لأي إنسان.

وأضافت منال سلامة، أنها كانت في حاجة الى تلك الرقوة، معقبة: "الناس بتشهق في وشي وتقولي هو انت مبتكبريش"، 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة