الأهلى يرفض حضور «رمضان» و«عاشور» و«إكرامى» احتفالية التتويج بالدورى«موسيمانى» يصالح نجوم الدكة أمام الطلائعإدارة التعاقدات بالأهلي تبدأ تسويق جيرالدورجل أعمال مصرى يقترب من شراء نادى بيرنلى الإنجليزيموعد مباراة الوحدة والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفينالتشكيل المتوقع لمباراة الوحدة و الفيصلي فى الدورى السعودى للمحترفينموعد مباراة الفتح والعين فى الدورى السعودى للمحترفين... و القنوات الناقلةالتشكيل المتوقع لمباراة الفتح والعين فى الدورى السعودى للمحترفينسموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة نادى مصرسامي يكثف تحركاته لإبرام صفقات سموحة للموسم الجديداقتصار احتفال الطرق الصوفية بالمولد النبوي بالإسكندرية على الابتهالات والتواشيح (صور)«الوزراء» يكشف حقيقة تداول سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالأسواقالحكومة تنفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفلهل يتم إلغاء نظام التعليم الفني التجاري؟.. مجلس الوزراء يردضبط وإعدام ١٣ طن أغذية فاسدة بالشرقية خلال احتفالات ذكري المولد النبويختام مبادرة «لا للتحرش» بمراكز شباب الشرقية بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكانمحافظ أسوان: «حياة كريمة» تساهم في توفير رسوم التصالح بمخالفات البناءإزالة تعديات في المهد على الأراضي الزراعية بجنوب الأقصرافتتاح مسجد «الرحمن» بجنوب الأقصرنقاد: "بعد العيد".. مجموعة قصصية ترتكز على المفارقة بين المأمول والواقع| صور

بعد ظهو حيتان طائرة في أستراليا .. شاهد انتشار خبراء البيئة على الشواطئ

   -  
شواطيء استراليا

عرضت فضائية العربية تقريرا ، عن ظهور حيتان بأستراليا الذي يعتقد العلماء ، أن سببها راجع لـ ملوحة البحيرة .

وأشار التقرير، إلى أن استراليا تكافح من أجل انقاذ 270 حوتا ، والتي تقطعت بها السبل قبالة إحدى جزرها ، كما يعتقد أنها من نوع الحيتان الطيارة .

ولفت إلى أن الواحد منها يبلغ طوله 7 أمتار ، ويصل وزنه إلى 3 أطنان ، وهم ملقون على البر بأعداد كبيرة .

ولهذا السبب أنتشر خبراء البيئة في مكان الحدث ، لإنقاذ الحيتان العالقة ، بعد أن مات منها حوالي 25 حوتا ، وأوضح التقرير أن ظهور كائنات بحرية في أستراليا ، ليست بالمرة الأولى ، فهي تشهد باستمرار حالات جنوح لـ ثدييات بحرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة