مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تصدر جزءا ثانيا من «فهرس المخطوطات»فقدان 13 شخصا جراء الإعصار «مولاف» في الفلبينتعرف على "وحمات الكبد" وطرق العلاجرئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات الصغيرةالقاهرة تستعد لانتخابات النواب بـ632 مقرا انتخابيا"الداخلية" توضح حقيقة فيديو لمشاجرة بين ولي أمر وصاحب مدرسةللأسبوع الثاني.. فيلم Honest Thief يتصدر البوكس أوفيس في أمريكاتعاون مشترك بين DJI وفريق مرسيدس EQ في سباقات Formula Eالأفراح وافتتاح المحلات "بوابة عبور" مرشحات النواب بدمياطوزير الرياضة الإيطالي: هناك تحقيق جار بشأن رونالدو.. وموقف الدوريمدرب نهضة بركان: إيقاف خطورة بيراميدز قادنا للقب الكونفدرالية.. وهذا ما لم يعجبنيكاف يختار السعيد كأفضل لاعب في نهائي الكونفدراليةعبد المنعم العامري ينتهي من تسجيل عمل وطني عن السلام | صورأوتار الهارب على المسرح الصغير بالأوبرا.. الخميس | صورأكثر من نصف مليون مشاهدة وتصدر ترند المغرب والجزائر بأغنية "الشابة"30 أكتوبر.. خبير عالمي في جراحة الغدد الدرقية واللعابية بالمستشفى الجوي العامتغريدات ماكرون بالعربية.. 3 رسائل عاطفية و28 كلمة تستفز المسلمين"زكريا حسان" يتصدر نتائج انتخابات دائرة اخميم بسوهاجنتنياهو في مرمى كورونا.. إصابة سكرتيرة مكتبه بـ"كوفيد-19""حمادي وفقير ومبارك وعواجه" يتصدرون نتائج مركز سوهاج

سماح أبو بكر عزت: القصص القديمة لا يمكن روايتها لأطفال اليوم "فيديو"

   -  
سماح أبو بكر عزت

قالت سماح أبو بكر عزت، مؤلفة قصص أطفال، إن طفل اليوم منفتح على العالم ومتصل بوسائل التكنولوجيا المختلفة من "فيس بوك" والتطبيقات المختلفة.

وأضافت سماح أبو بكر، خلال حوارها ببرنامج، السفيرة عزيزة، المذاعة على فضائية "دي إم سي"، أن قصص الأطفال القديمة لا يمكن أن تُروى لطفل اليوم.

وأشارت إلى أنه لا بد من التحدث مع الطفل بلغته ولغة عصرة ليفهمها، لافتة إلى أن القصة التي تروى للطفل تلمس مشاكل سنة وأحلامه للدهشة.

وتابعت مؤلفة قصص أطفال أن هناك قصة قامت بتأليفها للأطفال باسم "غابة بين الأمواج" وفكرتها تتحدث حول عمالة الأطفال، مؤكدةً أن هناك قصصًا الآن تُروى قد تكون صادمة أو غريبة على الأطفال في زمن آخر قديم، لأن طفل اليوم متفتح وواعٍ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة