جاليرى بهلر يعلن عن إطلاق موسم فنى لـ"السريالية"نائبة محافظ البحيرة يؤكد سحب مياه الأمطار فى مدة لا تتجاوز الساعة ونصفوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسترامب: مصل كورونا سيكون موجود قبل نهاية العام وسنوفر 100 مليون جرعةالزراعة تقدم روشتة لمكافحة حشائش الحامول في محصول البرسيم.. اقرأ التفاصيلغدًا.. انطلاق ماراثون انتخابات النواباليوم.. وزارة الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم أضاحياليوم.. حفل توقيع ومناقشة رواية ايزادورا بدار المعارفاليوم.. تدشين مشروع التصوير المسرحي للصور الغنائية الإذاعية للتراث المصريالزراعة تعلن استيراد 150 ألف طن تقاوي بطاطس للخارج تمهيدًا للعروة الصيفيةتعرف على مضاعفات نقص اليود فى الجسم وفوائده الصحيةبايدن: ترامب لا يملك أي خطة لمواجهة أزمة فيروس كورونابعد المناظرة الأخيرة.. دونالد ترامب يصوت مبكرا في ولاية فلوريدا السبتبين الإعفاء والحرمان.. 5 فئات لن تصوت في انتخابات مجلس النوابتعرف على كريستين ويلكر مديرة المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدنلوح زجاجي وكاتم صوت.. تجهيزات المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدن5 ضوابط أساسية لتنظيم العمرة عند عودتها.. تعرف عليهاعاجل.. بدء المناظرة الرئاسية الأخيرة بين دونالد ترامب وجو بايدنوصول ترامب وبايدن إلى مدينة ناشفيل للمشاركة في المناظرة الأخيرةقبل المناظرة الأخيرة.. عقوبات أمريكية على كيانات إيرانية وحزب الله

"النساجون الشرقيون" تنفى تعرض محمد فريد خميس لغيبوبة 100 يوم قبل وفاته

-  
قالت شركة النساجون الشرقيون في بيان لها اليوم الثلاثاء إنه نظراً لتداولِ بعضِ الأخبار، في بعضِ المواقعِ الإخبارية، لمعلوماتٍ غيرِ صحيحة، عن المؤسس رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، ومنها (تعرضُه لغيبوبة مائة يوم قبلَ الوفاة) وهو الأمرُ المخالفُ تماماً للواقع والحقيقةُ، والعاري تماماً من الصحة. 

وأضافت الشركة فى بيانها: الحقيقةُ أن رجل الأعمال الراحل رحمهُ اللهِ عليه كان في كاملِ وعيه  ولياقتِه الذهنية حتي لحظاتِ عمرِه الأخيرة، ولذلك فإن مجموعةَ الشركات، تهيبُ بوسائلِ الإعلام المختلفة، والتي نحملُ لها كلَ تقدير واحترام، تحري الدقة في تناولِ مثلِ هذه الأمور، والرجوعَ إلي المصدر المسئول، قبلَ التطرقِ إلي مثلِ هذهِ الأشياء، التي تؤذي المشاعرَ، وتبثُ الإحباطَ، وتثيرُ القلاقلَ. 

وتابعت: الجهةُ الرسميةُ الوحيدةُ للمعلومة (بتكليفٍ رسمي جديد منا) هي المستشار الإعلامي، والمتحدثُ الرسمي للمجموعة، الدكتور عادل اليماني، وأيةُ معلوماتٍ أو أخبار، يتمُ تداولُها، دونَ أن يكونَ المصدرَ الرسميَ لها، سنعتبرُها شائعةً، ونتعاملُ معها علي هذا الأساس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة