استدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»القدس 27 وموسكو 10.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنين

دي بروين: نريد أن نقاتل ليفربول على اللقب مجددا

   -  
كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون
يريد كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي أن يواصل فريقه القتال على لقب الدوري الإنجليزي أمام ليفربول حامل اللقب حتى النهاية، مشددا على أن الفوز في المباراة الافتتاحية بالموسم الجديد أمر بالغ الأهمية.

وسجل اللاعب البلجيكي هدفا وصنع مثله في الفوز بنتيجة 3-1 على ولفرهامبتون في أول مبارياته بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وقال دي بروين في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نريد أن نكون أفضل من الموسم الماضي، وأن نقاتل ليفربول على اللقب، هذا ما تدور حوله الرياضة".

حصد سيتي لقب الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين، قبل أن يخسر اللقب لصالح ليفربول الموسم الماضي، بفارق 18 نقطة في الصدارة.

وتابع "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد بالفعل أمام وولفرهامبتون، رغم أننا تدربنا لمدة أسبوعين فقط، كان الأمر صعبا".

وأضاف "لقد كان وولفرهامبتون بمثابة حجر عثرة بالنسبة لنا، لذا فإن المجيء إلى هنا والقيام بهذا الأداء أمر جيد".

وأقيمت تلك المباراة في ختام الجولة الثانية إذ أن لقاء سيتي في الجولة الأولى تم تأجيله بعدما حصل على راحة إضافية جراء مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

سجل أهداف المباراة كل من دي بروين وفيل فودين وجابريل جيسوس في الدقائق 20 و32 و94، فيما قلص راؤول خيمينيز النتيجة بهدف في الدقيقة 78.

وأتم دي بروين "كنا نفتقد بعض اللاعبين، سنذهب لمباراة تلو الأخرى، الخميس أمامنا مباراة كأس رابطة المحترفين".

ويلعب سيتي حامل لقب كأس الرابطة في المواسم الثلاثة الأخيرة ضد بورنموث ضمن الدور الثالث يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة