محافظ الإسكندرية: ممنوع دخول الناخبين إلى اللجان بدون كمامة.. فيديوقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الثانى الإعدادى حتى 31 أكتوبرقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الثالث الإعدادى حتى 31 أكتوبروزير التعليم: تقسيط المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية على 4 دفعاتالأوراق المطلوبة لإعفاء المتعثرين من سداد المصروفات الجامعية«الطول 6 سم والسُم لاسع».. القضاء على أول عش لـ«الدبابير القاتلة» في أمريكاالقوات التركية تقصف محيط مدينة تل رفعت ومناطق في ريف حلبالبرازيل تسجل 26979 إصابة بـ«كورونا» و432 حالة وفاةالصين تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كوروناعمران خان يدعو الأمم المتحدة لحسم قضية كشمير وتقرير المصير«ترامب» يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة الأمريكية فى فلوريدا«الحرية والتغيير» تجتمع لبحث تطبيع السودان وإسرائيلترحيب دولى باتفاق «جنيف» على وقف النار فى ليبياأمين "البحوث الإسلامية" يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات مجلس النوابالتطبيق الأحد.. القاهرة تقرر إلغاء طابور المدرسة وإغلاق أي فصل به عدوى كورونا11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"دُعيت لعمل خير".. بسمة وهبة تعلن مغادرة لندن بعد جراحتها وتزور إحدى الدول بصحبة ابنتهاكورونا في 24 ساعة | ارتفاع أعداد الإصابات في مصر وأبسط طريقة للتعرف على الفيروستباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي

الصفقة تقترب.. لامبارد يعلن خضوع ميندي لفحص طبي في تشيلسي

   -  
ميندي - تشيلسي
قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إن حارس المرمى إدوارد ميندي يخضع اليوم الثلاثاء لكشف طبي في النادي الإنجليزي تمهيدا للتعاقد معه.

وصرح نجم تشيلسي السابق للصحفيين "ميندي يجري فحصا طبيا ونحن نتحدث الآن. سيصبح لاعبنا".

وأوضحت تقارير أن الصفقة ستكلف خزينة النادي اللندني 25 مليون جنيه إسترليني.

وأراد لامبارد تدعيم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع لاعب ستاد رين، بعد الأخطاء المتكررة لكيبا أريزابالاجا حامي عرين تشيلسي.

شباك تشيلسي اهتزت 54 مرة الموسم الماضي، أكثر من أي فريق في أول 10 مراكز في الدوري الإنجليزي، وهو ما جعل خطة البلوز واضحة بشأن التعاقد مع حارس مرمى جديد، والاختيار وقع على ميندي (28 عاما).

وانضم ميندي الحارس الدولي السنغالي إلى رين قادما من ريمس في صيف 2019 بمبلغ 4 ملايين يورو.

ميندي شارك خلال الموسم الماضي في 33 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 31 هدفا، وعلى المستوى الدولي ظهر ميندي في 7 مناسبات مع منتخب السنغال.

صفقة ميندي لـ تشيلسي ستكون الثامنة بعد كل من كاي هافيرتز وتيمو فيرنر وبين تشيلويل وحكيم زياش ومالانج سار وتياجو سيلفا وكزافييه مبيوامبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة