علماء أمريكيون: مرض خطير يهدد الرجال لم يكن معروفا من قبلالطقس اليوم السبت 31-10-2020 في مصر والدول العربيةبورصة الدواجن اليوم السبت 31-10-2020 في مصرعمرو أديب عن الموجة الثانية لـ كورونا: "متلعبوش مع الأسد"عاجل.. الصحة: تسجيل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 وفاةشاب يقتحم حفل عمرو دياب بسبب "سيلفي"عمرو أديب: إحنا داخلين على منحنى صعب بسبب فيروس كوروناصور.. عمرو دياب يغني "الجو جميل" لأول مرة في حفل "الجونة"عاجل.. سيارة تقتحم ساحة الحرم المكي بسرعة جنونية (فيديو)عمرو أديب عن احتجاز مصريين في إثيوبيا: زي أزمة فرجاني ساسيعاجل.. الصور الأولى لسائق سيارة حادث اقتحام الحرم المكيإصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونابعد الصفقات السوبر.. أول تعليق من الإسماعيلي على ضم لاعبين جددليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هامأخبار الرياضة | الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء.. استقالة ميدو من إف سي مصر.. الإسماعيلي يتعاقد مع أحمد مصطفىالإسماعيلي ينتقد لاعبي النادي الأهلي: بيتكبروا علينا.. فيديوهل بِيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لإتمام الصفقات الجديدة؟ الإسماعيلي يرداستعدادًا لمباراة ويست هام.. محمد صلاح يتناول وجبة عشاء خفيفةعمرو زكي بصحبة مؤمن زكريا ويوسف اوباما.. شاهدقادش يفوز على إيبار ويصعد للمركز الثاني في الدوري الإسباني

مدافع سيتي: بدأنا الدوري بقوة كما كنا نريد

   -  
ناثان أكي - مانشستر سيتي
أوضح ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي الجديد أنه فريقه كان مصمما على تحقيق الفوز في بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وظهر آكي مع سيتي للمرة الأولى، في فوز الفريق السماوي بنتيجة 3-1 على ولفرهامبتون ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وقال آكي في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "هذه هي البداية القوية التي أردناها".

وأضاف "كنت سعيدا للغاية بظهوري الأول مع سيتي، وسعيد كذلك بالفوز".

وتابع "حاولنا السيطرة على الكرة والتمرير، وجعلنا الأمور صعبة عليهم وسجلنا هدفا مبكرا".

وأكمل الهولندي "كان ذلك بمثابة مكافأة لنا، بعد ذلك حاولنا السيطرة على المباراة".

بدأت المباراة بضغط من سيتي وفي الدقيقة 19 حصل سيتي على ركلة جزاء إثر عرقلة رومان سايس لكيفن دي بروين الذي سدد ركلة الجزاء بنجاح.

وعقب 11 دقيقة وبالتحديد في الدقيقة 30 ومن تمريرات سريعة بين دي بروين ورحيم سترلنيج وصلت الكرة لفودين الذي سدد بسهولة في الشباك ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه.

وواصل "في الشوط الثاني هاجم فريق وولفرهابتون أكثر وجعل الأمر أكثر صعوبة علينا، عندما سجل راؤول خيمينيز الهدف كان علينا أن نحافظ على قوتنا وجودتنا الدفاعية ونجحنا في ذلك بالنهاية".

وأتم "في الشوط الثاني ضغطوا علينا بصورة أكبر، كانوا أكثر خطورة، حاولوا الحصول على الكرات وإرسال العرضيات في منطقة الجزاء".

سجل أهداف المباراة كل من كيفن دي بروين وفيل فودين وجابرييل جيسوس في الدقائق 20 و32 و94.

وقلص راؤول خيمينيز النتيجة بهدف في الدقيقة 78.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة