الدوري الممتاز.. المصري يبحث عن نهاية سعيدة أمام وادي دجلةفرج عامر ينفي شائعة وفاتهجامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعةخبير أمن المعلومات: الذكاء الاصطناعي يوفر ملايين فرص العمل بحلول عام 2030..فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 30-10-2020خبير اقتصادي: مصر قدمت نموذجا استباقيا مميزا في إدارة أزمة كورونا.. فيديوالقومي للبحوث يقدم نصائح للمواطنين قبل فصل الشتاءلفتة طيبة ومبهجة..لميس سلامة تعلق على توزيع راعي كنيسة حلوى المولد على المسلمين..فيديوهند النعساني: الشعب المصري دائما نسيج واحد ويد واحدة ولا تفرقة بين مسلم ومسيحي..فيديوعضو مبادرة "صحة المرأة" توضح أبرز أعراض مرض سرطان الثدي..شاهدوزيرة التضامن تدشن مبادرتي "شتاء دافئ" و"أنا واليتيم" من الإسماعيلية يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوسيارة تدهس 5 أطفال في الاحتفال بإعادة مرشح بانتخابات النواب وتقتل أحدهم (فيديو وصور)الدولار يستقر واليورو قرب أدنى مستوى في 4 أسابيعالنفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار فيروس كورونابالبنط العريض لـ حسين الجسمي تتخطى 240 مليون مشاهدة

ضبط مخزن للسجائر مجهولة المصدر بالفيوم

   -  

شنت مدير التموين بالفيوم عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين، والعمل على ضرورة وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، والمهندس عبدالباسط عبدالنعيم مساعد مدير المديرية وبرئاسة المهندس عوض الردينى، رئيس الرقابة التموينية على الأسعار بالمديرية والمفتشين نادر فهمى، ومحمد صلاح وجورج عدلى و احمد صلاح.

وقامت الحملة بالمرور على المحال التجارية والأسواق بمدينة

الفيوم وتمكنت من ضبط عدد 15 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر مخبأة بأحد مخازن السلع الغذائية دون فاتورة تفيد بمصدرها أو بلد المنشأ ويقوم صاحب المخزن بتخزينها بغرض بيعها بأزيد من الأسعار الرسمية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر برقم 3056 جنح أمن دولة طوارئ مركز الفيوم ، كما تم تحرير العديد من المحاضر المتنوعة للتجار والأسواق ،وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة