«كاف» يشكر الجهاز الطبي لفريق بيراميدزألميريا يحقق فوزًا كبيرًا على فوينلابرادا في الدوري الإسباني للدرجة ‏الثانيةمعلق مباراة ليفربول وشيفيلد: محمد صلاح سجل في دورة الفلكي ‏الرمضانيةبروسيا دورتموند يفوز على شالكه بثلاثية نظيفة بالدورى الألمانيباريس سان جيرمان يفوز على ديجون برباعية بالدوري الفرنسيأتلتيكو مدريد يفوز على ريال بيتيس بهدفي لورنتي وسواريزسفير مصر بالمغرب: لا يوجد حالات كورونا في بيراميدز قبل مواجهة نهائي الكونفدراليةبالصور ..صدقي صخر على السجادة الحمراء لفيلم حارث الذهب في مهرجان الجونةتوقعات الأبراج اليوم 25-10-2020: مشاكل مالية للسرطان.. ونصيحة للحوتختام بطولة الدبلوماسيين فى نادى جولف مراسيمدرب مانشستر يونايتد " نستحق الفوز على تشيلسي.. ونفتقد حضور الجماهيريورجن كلوب يعلق على ركلة الجزاء المحتسبة لـ شيفيلد أمام ليفربولرسميا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فيتوفرج عامر يكشف مصير معاري الأهلي والزمالك مع سموحةسامي قمصان يكشف سبب استبعاد علي معلول أمام الوداد بإياب نصف نهائي أفريقيااكتسحه برباعية.. باريس سان جيرمان يهزم ديجون في الدوري الفرنسيالمحارب.. شيكابالا يهنئ طارق حامد بعيد ميلاده الـ 32.. شاهدعضو بـ"الشيوخ": خفض أسعار الطاقة أبرز آليات دعم الصناعة الوطنيةكيف نجحت زراعة القطن قصير التيلة شرق العوينات وما أسباب ضعف الإنتاجية؟النيابة العامة تكشف حقيقة شروع امرأة في خطف أطفال بمدينة نصر

فيديو.. لحظة سقوط لعبة "الصاروخ" في الملاهي بمطروح

-  
صورة لعبة الصاروخ التى سقطت بالمواطنين فى ملاهى مرسى مطروح

تداولت عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط لعبة الصاروخ في إحدى مناطق الألعاب الترفيهية "الملاهي" بمنطقة "البوسيت"، في مدينة مرسي مطروح، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن سقوط عدد من المصابين.

وظهر في الفيديو سقوط اللعبة على مسافة قصيرة من الأرض، وسط صوت صراخ بعض الأمهات، خوفاً على أبنائهن، الذين كانوا يستقلون اللعبة في ملاهي مطروح، وأكدت مصادر رسمية أن الحادث أسفر عن إصابة 9 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وأكد الدكتور محمد علي، وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح، لـ"الوطن"، أنه يجري التنسيق مع مستشفى العلمين المركزي، لنقل 3 أطفال من المصابين، يحتاجون لإجراء عملية تثبيت بعض الفقرات أصيبت بكسور، نتيجة الحادث.

وكان فريق من ضباط المباحث من قسم شرطة مطروح قد انتقل إلى موقع الحادث، للمعاينة والوقوف على أسباب سقوط لعبة الصاروخ، والذي تسبب في إصابة 9 أطفال، فضلاً عن إثارة حالة من الهلع بين المواطنين من رواد الملاهي بمدينة مرسى مطروح.

وقررت الأجهزة المعنية بمحافظة مطروح إغلاق الملاهي، لحين إشعار آخر، وقررت تعيين أفراد أمن على منطقة الألعاب الترفيهية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، بعد تحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت لعبة "الصاروخ"، في منطقة الملاهي على ساحل مطروح، قد سقطت بعدد من الأطفال، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مما أدى إلى إصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم استدعاء عدد من سيارات الإسعاف، تولت نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة