رئيس «الحركة الوطنية»: ذكرى المولد النبوي تتزامن مع الكثير من التحديات التي تواجه الأمة الإسلاميةمرشح «مستقبل وطن» ببني سويف نافيا استقالته من الحزب: البيان المنسوب لي «مفبرك»وكيل الأزهر: ميلاد نبينا الكريم أعاد للإنسانية إنسانيتهابـ عرض تمثيلي لنزلائها.. تضامن الشرقية تحتفل بعيد ميلاد «دار بسمة» لرعاية مُشردي الشوارع.. صوروكيل وزارة الصحة بقنا يتابع الحالات المصابة بكورونا في قرية الزوايدةالطفلة سلمى صاحبة واقعة الطرد بسبب عدم دفع المصاريف: نفسي أكون طبيبة أسنانالأغذية العالمي: مصر قامت بدور كبير لحماية الفئات المتضررة.. فيديوعوض تاج الدين يعلن خبرًا سارًا بشأن تصنيع الأدوية في مصر.. فيديومساعد وزير الإسكان يكشف خطة تطوير القاهرة الإسلامية والخديوية.. فيديوطائرات بدون طيار وهليكوبتر مضاد للغواصات.. قائد القوات البحرية يستعرض تسليح الميسترالننتظر مجاعات لم نشهدها من قبل بسبب كورونا.. الأغذية العالمي: التنمية ستتراجع عالمياً.. فيديوانتقاماً لنجلها.. سيدة تقتحم مدرسة وتضرب طفلاً فتصيبه بارتجاج في المخ.. فيديوبعد رقصة لورديانا البرازيلية.. تفاصيل أول أغنية تجمعها مع محمود الليثيمحافظ بني سويف يكشف عن تفاصيل إطلاق مبادرة بني سويف جميلة..فيديوجمال سليمان يكشف قائمة أفلامه المفضلة في مهرجان الجونةكوميديان الجيل الجديد.. هالة صدقي تشيد بأدوار محمد ثروتفي ذكرى ميلاده.. 4 معلومات عن الموسيقار اللبناني ملحم بركاتبوسي برفقة إلهام شاهين وشقيقها أمير بعد إصابته في يده.. شاهدفي ذكري ميلاد عز الدين ذو الفقار.. تعرف على أسباب انفصالهطلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» .. صور

فيديو.. واقعة تنمر جديدة بمسن يحمل حقيبة على ظهره بسوهاج: "شالوه ولفوا بيه"

-  
أثناء الأعتداء على المسن

بعد أيام قليلة من واقعة التنمر الشهيرة بعجوز سوهاج، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو جديد يظهر فيه رجل مسن يقف أمام كشك "بقالة" ومعه حقيبته التي حملها على ظهره استعداداً للرحيل، فيتفاجأ المسن بشابين يقتربان منه، ويحاول أحدهما السخرية والتنمر به والاستيلاء على الحقيبة.

الأمر الذي رفضه الرجل وحاول الابتعاد عنهما ممسكاً بحقيبته، فانقض عليه أحدهما ساخرًا محاولًا أخذ الحقيبة منه، ودفعه الأخير عدة مرات، ورفعه على ظهره والالتفاف به في الهواء، في ظل ضحك واستهزاء من زملاء الشاب الذين كانوا يصورون "الواقعة المشينة".

وانهالت التعليقات من رواد موقع التواصل الاجتماعي مستنكرين الواقعة ومطالبين بمحاسبة هؤلاء الجناة، على عدم احترامهم للرجل المسن خصوصًا بعد أن انهالت الضحكات والسخرية من الجناة.

وكان من ضمن الأشخاص المعلقين على الفيديو حساب يحمل اسم مجدي والذي كتب قائلًا: "لابد من قانون حازم لردع مثل  هؤلاء عديمي الإنسانية".

فيما علق حساب باسم "محمد" قائلًا: "المفروض أن اللي يتمسك يتهان ويتحبس ويشوف المرار من أجل اللي يشوفه ميعملش كدا بس احنا مش بنتقدم في حاجة من دي".

وكتب حساب باسم "تميم"، "الخطورة إن بقى فيه لَبس في تعاملاتنا مع بعض طبقا للمفاهيم البديهيةـ احنا عشان جيل قديم مكنش وارد بالنسبة لينا التفكير في طبائع الأمور وأولاها الأحترام، واحترام الكبير بالذات أيا كان صلتنا به".

 وكانت هذه الواقعة هي الثانية في هذا الأسبوع، بعد أن تنمر شابين على رجل مسن، ويعاني من مرض نفسي، ثم ألقيا به في مصرف وسط القمامة، فيما تولت الجهات المعنية التحقيق في الفيديو، حتى ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج القبض عليهم، بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحريات الأولية بالواقعة الأولى، أنَّ المسن الذي ظهر في الفيديو "صلاح. خ" وشهرته "عاشور" من مواليد 1960 ويقيم في نجع "الأخيضر" دائرة مركز شرطة المراغة، وأن الشباب دفعوه في ترعة المرة المجاورة لطريق الأخيضر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة