اتحاد السلة: ندرس تجنيس لاعب أجنبي للمنتخب.. ولم نُحدد المركز الذي نحتاجهجوارديولا: عانينا كثيرا في الدوري الإنجليزي هذا الموسمشوقي غريب: هناك رغبة وتحرك لمواجهة البرازيل في مصرمدرب الأهلي يتحدث عن تغييرات ستحدث في مواجهة طلائع.. ودور موسيماني مع مروانالمقاتل حبيب.. القصة التي بدأت بعراك مع دُب وانتهت باعتزال مفاجيءفرج عامر يتحدث عن ملف التعاقدات الجديدة لسموحة.. ورأيه في ضم صالح جمعةالرجاء المغربي: لدينا 16 لاعب مصاب بفيروس كوروناملف السبت.. ليفربول يشارك إيفرتون على القمة.. وريال مدريد يقضي على برشلونة بثلاثيةالرجاء المغربي يرد على تصريحات الزمالك بشأن التأجيلمرتضى منصور: سلامة أصغر لاعب في الأهلي بكل بطولات الدنيافي حملة على الطرق.. تحرير 409 مخالفات مرورية بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يطالب بالانتهاء من المرحلة الأولى لدهان واجهات المباني"تموين الغربية" يضبط 43 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقرئيس جامعة طنطا خلال احتفالية بالذكرى الـ47: "النسيج الوطني كان عنوانا للنصر في حرب أكتوبر"محافظ الغربية يحيل موظفا للتحقيق بسبب وضع صورة المحافظ الأسبق تحت أحد المكاتبنجله رجاء الجداوي عن ترميم مدفنها: "مش مهم فوق شكله إيه المهم تحت منور قد إيه"محمود عبد المغنى يكشف عن دور الباتشينو فى دخوله عالم التمثيلالمنتجة شهد رمزى: لفيلم "الخطة العايمة" حقق إيرادات عالية حتى الآنمحمد عبد الرحمن عن "الخطة العايمة": "أنا وعلى ربيع فاهمين دماغ بعض طول الوقت"شاهد إعلان عمره 113 سنة لـبيع الكوكايين .. صدق أو لا تصدق

"المرور": تحرير 3 آلاف مخالفة متنوعة خلال يوم بالمحافظات

-  
مخالفات مرورية - ارشيفية

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق السريعة والصحراوية.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة، بإشراف اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 3320 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها (780) مخالفة تجاوز السرعة المقررة و(167) مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير " 15 دراجة نارية مخالفة، 35 مخالفة موقف عشوائي، 20 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة