محاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخةأخبار × 24 ساعة.. التعليم تنفى وجود إصابات بكورونا فى المدارس الحكومية الدوليةخبراء المفرقعات يتسلمون اللجان لإجراء عمليات التمشيط قبل ثانى أيام التصويت"الصحة" تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة وتعافى 100 مصابمحافظة الجيزة تنفى غلق مدرسة مصر الدولية بسبب كورونارئيس لجنة مكافحة كورونا: هناك لبس بين أعراض الأنفلونزا وكوفيد 19ترامب: CNN لا ترى غير كوفيد 19 وعند سقوط طائرة تقل 500 شخص لا تقول شيئاهيئة المحطات النووية: نسابق الزمن للانتهاء من إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات الضبعة"الصحة" تحذر المواطنين من كورونا: لو استمرينا في التقارب هنفقد أهلناأديب عن انتخابات النواب: المصريون يعشقون التصويت في الدقائق الأخيرةاعترافات ضحية الاغتصاب الجماعي في القليوبية: "صوروني وعملوا عليا حفلة"مصادر: عادل إمام غاب عن افتتاح مهرجان الجونة خوفا من كورونانهال عنبر تدلي بصوتها في الانتخابات البرلمانيةحريق "لوهافر" يعيد إلى الأذهان حادث مرفأ بيروتوسط إجراءات احترازية.. مؤتمر جماهيري لمرشح "مستقبل وطن" ببورسعيدباحث: مصر نجت من الانكماش الاقتصادي بسبب تعدد المواردمحافظ الفيوم عن مساعدة مُسنة في عبور الطريق: مشهد عفوي.. مكنتش عرفانيمحافظ البحيرة: نقلنا بعض الناخبين المرضى إلى اللجان بسيارات إسعاف

إصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بأخميم

-  

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم بسوهاج حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة وزوجته ونجليه، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بأخميم ووجود 4 مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بانقلاب سيارة ووجود مصابين بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم محددة "ملاكي" قيادة المدعو "محمد ا ع" 35 سنة مهندس ويقيم  القاهرة اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من، قائد السيارة وزوجته "صفية ا ع" 33 سنة ربة منزل والطفلة "تسبيح م ا ع" 7 سنوات والطفل  "براء م ا ع" 5 سنوات  نجليهما ويقيمون بذات الناحية بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين لمستشفي قنا العام، وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما تقدم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة