2020 أفضل أعوام الجوكر خواكين فينيكس .. من حصوله على الأوسكار لـ طفله الأولبالفيديو.. آيتن عامر ترقص مع زوجها على أغنية "سالمونيلا"مايا دياب تجرى فحص فيروس كورونا مع ابنتها وتوجه رسالة لجمهورها.. فيديومحمد عاطف وروبى فى أغنية جديدة بعد نجاح "فجأة افترقنا"لهذه الأسباب يُعرف كليب Positions لإريانا جراند أنه عائلى جدا..اعرف التفاصيلحسن أبو الروس يكشف كواليس لقائه مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن فى الجونةمنة شلبي وأحمد داوود ووفاء عامر يحتفلون بالمولد النبوي.. صورسارة حناشى بعد صورها فى الجونة: مكنتش اقصد لفت الانتباه والتعليقات ضحكتنى.. فيديوآيتن عامر فى جلسة تصوير أنيقة بعيداً عن ريد كاربت الجونة السينمائىنجوم الفن يهنئون الأمة الإسلامية بالمولد النبوى الشريفالأمن الاقتصادي: ضبط 1743 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبيةتأجيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" لـ21 نوفمبراستولى على 46 طن نخالة خشنة.. ضبط المدير المسئول عن أحد المطاحن بالقليوبيةحريق هائل بمستودع خردة بجوار محور صفط اللبن.. والحماية المدنية تحاول السيطرةخالد جلال يكرم "محمد هنيدى" فى سينما مصرخبراء: اللقاحات توفر مناعة طويلة الأمد ضد فيروس كورونا"الخفافيش لديها وعى صحي" تتباعد عند الشعور بالمرض وتبقى بمنزلها حتى التعافىغدا.. هانى رمزى ضيف برنامج "لايت شو" على قناة الحياةالسعودية تسجل 19 حالة وفاة و416 إصابة جديدة بفيروس كورونامصدر رئاسى فرنسى: نميز تماما بين المتطرفين وعموم المسلمين

في عيد ميلاد أسامة عباس.. حقيقة خطوبته لـ سوزان مبارك

-  
أسامة عباس - سوزان مبارك

يحتفل اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، الفنان القدير أسامة عباس، بعيد ميلاده الـ 81، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1939، وتخرج من كلية الحقوق عام 1961. 

وتعرض الفنان أسامة عباس، إلى العديد من الشائعات كان أبرزها، شائعة خطوبته من السيدة سوزان مبارك، حرم رئيس الجمهورية الراحل محمد حسني مبارك، إذ انتشرت تلك الشائعة؛ بعد اندلاع أحداث 25 يناير 2011. 

واستمرت تلك الشائعة في التداول دون نفي أو إثبات، حتى عام 2016، إذ أكد أسامة عباس، أنه لا صحة لما أُشيع حول أن الرئيس الأسبق حسني مبارك خطف منه خطيبته سوزان مبارك.

وأضاف «عباس»، خلال لقائه ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي: «زوجتي كانت جاره لي، وتزوجتها عن حب، وتفرغت لتربية الأولاد؛ مما ساعدني على الالتزام في العمل بشركة النصر صباحا، وفي المساء بالمسرح». 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة