الأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة وسط إجراءات احترازية«رونالدو» يطل على جماهيره من الحجر الصحي بـ«فلسفة كايزن»الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.5 مليون طنصور.. مسيرة بـ89 "تريلا" لمرشح في الدقهلية يعمل مقاول نقلشيماء نبيه: أستكمل مسيرة والدي في البرلمان.. وأسعى لكسر احتكار الرجال للجان النوابمحافظ بني سويف: فحص 338 ألف مواطن بمبادرة علاج الأمراض المزمنةبموافقة زوجها.. ضبط "قاصر" وآخرين أثناء ممارسة الدعارة في الشرقيةجامعة حلوان تتقدم للمركز السابع محليا في تصنيف Qs للجامعات العربيةلمخالفات جسيمة.. صحة الدقهلية تغلق 20 منشأة طبية وتنذر 300 آخرينعاجل.. زلزال قوي يضرب تركيا"درس خصوصي وتصوير فتيات".. القصة الكاملة لمقتل مدير مركز شباب بكفر شكرفيديو.. رعب في تركيا ومبان مدمرة خلال اللحظات الأولى للزلزالعاجل.. القضاء السويسري يدين القطري ناصر الخليفي في قضية "رشاوى الفيفا"فان دايك لاعب ليفربول يخضع لجراحة ناجحة في الركبةبعد هجوم نيس.. مسعود أوزيل: الإسلام برئ من الإرهابالأهلي يدفع بالبدلاء والصاعدين أمام طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوريمنتخب مصر للشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديا غدااتحاد الكرة يكشف موعد إرسال قائمة الحكام الدولية النهائية إلى الفيفاإصابة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفيروس كوروناأرقام خيالية وصدارة محلية وأوروبية.. ميلان العظيم يعود بمساعدة السلطان

كتير على المواطنين.. برلمانية: متر التصالح في مناطق العزب بالقليوبية وصل إلى 175 جنيها.. فيديو

   -  
النائبة ثريا الشيخ

أكدت النائبة ثريا الشيخ، ضرورة تخفيض قيمة التصالح على مخالفات البناء، وأن تكون 50 جنيها في مناطق العزب بالقليوبية، مؤكدة ان سعر متر التصالح في المحافظة وصل إلى 175 جنيها، وهو مبلغ كبير على المواطنين.

وأضافت الشيخ، خلال لقاء لها ببرنامج التاسعة، عبر القناة الأولى، أن العزبة هي أصغر من القرية، فكيف أن يكون العزبة متر التصالح بها بهذا المبلغ، ويجب التيسير على مواطنيها.

وأصدر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قرارا بتخفيض أسعار التصالح، ليكون التخفيض ما بين 10- 33%، ويصل إلى أكثر من 55% عند السداد الفوري.

كما أعلن الهجان، ارتفاع عدد طلبات التصالح على مخالفات البناء التى تم تسلمها من المواطنين خلال الفترة الماضية، خاصة بعد القرارات الأخيرة والخاصة بتخفيضات أسعار متر التصالح وحزمة التيسيرات على المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة