إيقاف الرحلات واستمرار القداسات بنسبة ٢٥٪.. قرارات جديدة للكنيسة القبطية بسبب "كورونا""الطيران المدني" تفعل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدةبرلماني يطالب بالتنفيذ الفوري لتكليفات السيسي بمبادرة مصر الرقمية"أسبوع لتنقيح مسودة الاتفاق".. مصر تعلن نتائج مفاوضات "سد النهضة" اليومالنقل: ندوة مشتركة حول الرؤية السويدية للحد من حوادث الطرق.. نوفمبر المقبلنقيب الأشراف يهنئ الرئيس والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبويمفتي الجمهورية يدين بشدة التفجير الإرهابي بمدرسة دينية بباكستانمستشفى المنيرة يعقد أولى حلقات الندوات التعليمية لزراعة الأسنانالأزهر يعزي باكستان في ضحايا المدرسة الدينيةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الساعات المقبلةالأكاديمية الوطنية للتدريب تعقد ندوة ثقافية لمتدربى المسئول الحكومى المحترففرنسا تسجل أكثر من 33 ألف إصابة بفيروس كورونا فى 24 ساعةترامب: 7 أيام من الآن وسأفوز بأربعة سنوات أخرى برئاسة الولايات المتحدةوزير التعليم: نقول لمن يطالب بإلغاء العام الدراسى "لن يحدث"مصادر: الحكومة تناقش غدا قرار مد مهلة تصالح مخالفات البناء شهر إضافى أو أكثروزيرة التضامن: 11 ألف حضانة غير مسجلة ولجنة وزارية لبحث مشكلات الحضاناتصلاح احتياطياً.. ليفربول يُعلن تشكيله لـ "ميدتييلاند" في الأبطالتقارير: رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة الناديمباشر تشامبيونز ليج.. مونشنجلادباخ 0-0 ريال مدريد.. مارسيليا 0-0 مانشستر سيتيصدمة في الزمالك قبل مواجهة الرجاء

تقرير لا يفوتك.. مراحل التصالح على مخالفات البناء والمستندات المطلوبة

   -  

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريراً يكشف مراحل التصالح على مخالفات البناء والمستندات المطلوبة.

وأشار التقرير إلى أن المراحل تتمثل في تقديم الطلب والمستندات المطلوبة وسداد رسم الفحص ومبلغ جدية التصالح، ودراسة طلب التصالح لإصدار القرار بالقبول أو الرفض، بالإضافة إلى تحديد المبالغ المالية المطلوبة وفقا لسعر المتر في كل منطقة، وحال قبول التصالح يتم الدفع نقدا أو بالتقسيط والتأكد من طلاء كافة الواجهات بالمدن.

وأوضح أن التقرير المستندات المطلوبة للتصالح، تتمثل في صورة من بطاقة الرقم القومى لمقدم الطلب، ومستندات إثبات صفة مقدم الطلب بالنسبة للأعمال المخالفة، وإثبات بأن المخالفة تمت قبل 8 أبريل 2019، وقبل 22 يوليو 2017 للمخالفات داخل الكتل القريبة من الحيز العمرانى المعتمد، ونسختان من الرسومات المعامرية للمبنى معتمدتان من مهندس نقابى أو مكتب هندسى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة