7 كتب حققت شهرة نوال السعداوى فى عيد ميلادها الـ 89فوتوسيشن لرواية الرعب الباروكازا للكاتب أيمن العايدى بقصر البارونالمستشار الثقافي بسفارة مصر في موسكو محمد الجبالي: الترجمة جسر للتفاهم وليس للخيانة (حوار)نشرة الحوادث.. أحكام بحبس هدير الهادي ومجدي عبدالغنيحمو بيكا فى صورة مع عمر كمال: استنونا فى مسلسل جديد2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحثهنيدى يداعب جمهوره بصورة سيلفى: صورت نفسى بالغلط.. والجمهور: شكلها من 20 سنةكواليس حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة.. صورالأمير أباظة يعلن إقامة افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية على المسرح الرومانى"الإسكندرية السينمائي" بالمسرح الروماني 7 نوفمبرخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين فى ارتكاب جرائمها ونشر الفوضىلميس الحديدى: القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح 6 أشهرالإبراشى يكشف التناقض التركى فى التعامل مع حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسيةالشباب بين 10 و 24 عامًا معرضون للإصابة بـ كورونا مثل كبار السنأستاذ طب أطفال: العطس ليس دليلا على إصابة طفلك بكورونا«سيبوني لوحدي» بمبادرة «المؤلف مصري» الخميس المقبل بالإسكندريةإيقاف الرحلات واستمرار القداسات بنسبة ٢٥٪.. قرارات جديدة للكنيسة القبطية بسبب "كورونا""الطيران المدني" تفعل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدةبرلماني يطالب بالتنفيذ الفوري لتكليفات السيسي بمبادرة مصر الرقمية"أسبوع لتنقيح مسودة الاتفاق".. مصر تعلن نتائج مفاوضات "سد النهضة" اليوم

اليوم.. قطع مياه الشرب عن 7 مناطق في القاهرة لمدة 18 ساعة

-  
مياة الشرب

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع مياه الشرب، اليوم عن 7 مناطق لمدة 18 ساعة، لأعمال التطوير.

وأكدت الشركة قطع المياه عن مناطق: "خارجة المطرية، والمسلة ومتفرعاتها، جوبيان ومتفرعاتها، شارع إبراهيم عبدالرازق ومتفرعاته، ومنطقة الألف مسكن، ومنطقة الهايكستيب، والنزهة الجديدة" اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح اليوم الثلاثاء حتى الساعة السادسة صباح غدًا الأربعاء، نظرًا لتنفيذ أعمال تطوير منطقة عين شمس، ما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000مم.

وطالبت الشركة، في بيانها، أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وفي وقت سابق، قال المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب في القاهرة، إن إطلاق الشركة لتطبيق قراءتي كخطوة تجريبية، سيجرى تعميمها خلال الفترة المقبلة، بعد معالجة أي سلبيات لخدمة المواطنين، حيث يتيح السهولة في الاستخدام، وسرية البيانات، مؤكدا أن التطبيق من خلال الهاتف المحمول يتيح للمواطن إرسال قراءة عداد المياه للشركة مباشرة دون الحاجة إلى محصل، عن طريق توصيل القراءة الحقيقية والفعلية لكل اشتراكات العملاء، واستخدام كل الوسائل التكنولوجية الموثقة والأمنة، وتفادي التراكمات التي تحدث من خلال عدم التواجد أو مرور القارئ في توقيتات غير مناسبة للمشترك.

وأضاف الشيمي، لـ"الوطن"، أنه يمكن تسجيل قراءة أكثر من عداد للعميل، ويتيح البرنامج أيضا للعميل، ميزة الاستعلام عن آخر قراءة قام العميل بإدخالها، مؤكدا أن التطبيق يتيح القضاء على شكاوى المواطنين من تغيب القارئ، أو تقاعسه عن المرور على العقارات، وعدم تسجيل القراءة أولا بأول، كما يتيح التطبيق للمواطن تسجيل القراءة من يوم 1 إلى 15 من كل شهر، كما يتيح للمواطن، التحكم في الاستهلاك، وإدخال بياناته بنفسه.

وأوضح أن التطبيق يتيح للمواطن إضافة صورة العداد مما يضمن دقة القراءات والمحاسبة على الاستهلاك الفعلي، والقضاء على مشكلة تراكم القراءات، والتأكّد من أنَّ الفاتورة تعبر عن الاستهلاك الفعلي، موضحا ان من ضمن مزايا التطبيق التعامل المباشر للعميل مع الشركة وإدخال بياناته وقراءة العداد بنفسه، أيضًا بإمكان المواطن تسجيل أكثر من قراءة، خاصة إذا كان له أكثر من عقار أو شقة، علاوة على التخلص من أي مشكلات تنجم عن القارئ. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة