صلاح احتياطياً.. ليفربول يُعلن تشكيله لـ "ميدتييلاند" في الأبطالتقارير: رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة الناديمباشر تشامبيونز ليج.. مونشنجلادباخ 0-0 ريال مدريد.. مارسيليا 0-0 مانشستر سيتيصدمة في الزمالك قبل مواجهة الرجاءأبطال أوروبا.. ليفربول 0 - 0 "ميدتييلاند".. صلاح احتياطياًرونالدو يغيب عن مواجهة برشلونة بسبب كوروناتعليق مفاجئ من تركي آل الشيخ على تصريحات رمضان صبحيدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ ينتزع فوزا صعبا من لوكوموتيفمجموعة ريال مدريد.. تعادل سلبي بين إنتر وشاختار بدوري الأبطالمحمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام ميتلاند«صلاح» احتياطيا.. انطلاق مباراة ليفربول وميتلاند في دوري الأبطال«بارتوميو» يقدم استقالته من تدريب برشلونةبايرن ميونخ يفوز بصعوبة على «لوكوموتيف» في موسكو«كورونا» تبعد كريستيانو رونالدو عن مواجهة «ميسي»بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبابنزيما وأسينسيو يقودان هجوم ريال مدريد أمام مونشنجلادباخ بدوري الأبطاليلا شوت حصري مشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند بث مباشرمباشر بالفيديو | مباراة ليفربول وميتلاند في دوري أبطال أوروباتركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز.. ويحذر الكاف قبل نهائي أفريقيامشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند بث مباشر اليوم 27/10/2020

مطار القاهرة ينقل 17 ألف راكب على متن 153 رحلة خلال الـ24 ساعة الماضية

-  
مطار القاهرة ينقل 17 ألف راكب على متن 153 رحلة خلال ال 24 ساعة الماضية

استقبل مطار القاهرة الدولى، على مدار يوم أمس الاثنين، 75 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، أقلت على متنها نخو 7119 راكبا.

كما غادر المطار 78 رحلة سفر إلى عدة وجهات، أوروبية، وعربية، وأسيوية، وأفريقية، أقلت على متنها 9939 راكبا.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إن صالات السفر والوصول استقبلت خلال الـ 24 ساعة الماضية رحلات دولية من وإلى عدة وجهات بالخارج، سيرتها شركات دولية وعربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة. 

كانت الشركه الوطنية القابضة مصر للطيران أعلنت أنها ستسير اليوم الثلاثاء 39 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أثينا، روما، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، أبوظبي، الشارقة، إربيل، بيروت، تونس، البحرين، أبها، لاجوس، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، موسكو، واشنطن، و3 رحلات جوية إلى كل من دبي، جدة، ورحلتين جويتين إلى الرياض، و5 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة واحدة جوية إلى الأقصر، بالإضافة إلى 5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4600 راكب من جنسيات مختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة