س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع اللهبعد 2 مليون إصابة في أسبوع واحد.. الصحة العالمية تكشف بعد قليل عن زيادة مصابي كوروناعاجل.. الصحة تكشف تفاصيل إصابة 49 طالبا بـ"كورونا"مى سليم تنتظر عرض "خيط حرير "وتجسد دور زوجة نيكولا معوض .. صورةقدام كاميرتها تدلع براحتها.. شادية ساعدت المصورين وعماد حمدى تشاءم منهمطقطقة الكتف أو الفك وصفير الأنف وطنين الأذن.. ماذا تعنى أصوات جسمك؟نظام تطهير جديد يمكنه القضاء على كورونا فى بضع دقائقلقطة اليوم.. محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة"نشرة المرور الصباحية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةارتفاع طفيف بدرجات الحرارة اليوم وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 31درجة5 ماكينات لفحص وصيانة القضبان قبل سير القطارات تصل من النمسا قريبا"اكتشفت زواجه من سيدتين غيرى" أرملة تطالب بميراثها وأولادها بعد وفاة زوجهاتحقيقات مقتل طالب المرج تكشف منع المتهمين سائق توك توك من إنقاذ الضحيةبرشلونة يقدم درسا مفيدا لبيرلو مدرب يوفنتوسوزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح اليوم مركزا طبيا بالإسماعيليةحسن ضوه يدعو لمسيرة تجوب أنحاء دائرة مينا القمح يعقبها مؤتمر لسماع مطالب الأهالىوفاة كاهنين بكورونا.. والبابا لـ"الأقباط": "علشان خاطر المسيح انتبهوا"الدولار يستقر و"المصري لتنمية الصادرات "الأعلى سعرا لشراء اليورو

الجريمة في 24 ساعة| عاطل يقتل سائقًا ويدفنه بمنزله.. وطفل يخنق ابن عمه حتى الموت

-  
جريمة قتل - ارشيفية

كتب- عاطف مراد:

شهد الشارع المصري عددًا من الحوادث التي شغلت الرأي العام، في عدد من المحافظات، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا ما بين جرائم قتل بسبب السرقة والخلافات الشخصية، عودة طفلة حضانة العاشر بعد اختفائها 6 أيام في ظروف غامضة.

- مصدر أمني ينفي وقوع اشتباكات بين الشرطة ومواطنين في أسيوط

نفى مصدر أمنى ما بثته إحدى القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، وزعمت خلاله حدوث اشتباكات بين قوات الشرطة وعدد من المواطنين بمدينة منفلوط بأسيوط.

للتفاصيل اضغط الرابط

- اختلفا على "سباطة بلح".. طفل يخنق ابن عمه حتى الموت في قنا

ألقت المباحث الجنائية في قنا، القبض على المتهم بارتكاب واقعة قتل الطفل "خير.م" عامًا، بعد ساعات من العثور على جثته متحللة داخل زراعات الذرة، بنجع محروس، في قرية البراهمة التابعة للوحدة لمركز قفط، في جنوب قنا.

للتفاصيل اضغط الرابط

- كتم أنفاسها أثناء نومها.. تفاصيل مقتل مسنة داخل مسكنها بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل مسنة بمسكنها، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، بغرض السرقة، تم ضبط المتهم.

للتفاصيل اضغط الرابط

- المنيا| خنقه ودفنه في البيت.. ضبط عاطل قتل سائقًا لسرقة هاتف محمول

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، لغز مقتل سائق تاكسي، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا، بغرض سرقة هاتف محمول، تم ضبط المتهم.

للتفاصيل اضغط الرابط

- بعد 6 أيام من اختفائها.. "طفلة حضانة العاشر من رمضان" تعود إلى أسرتها

عادت الطفلة كنزي محمد عبدالله، البالغة من العمر سنتين وشهر واحد، إلى أسرتها في المجاورة 37 دائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، وذلك بعد 6 أيام من اختفائها من حضانة، كانت أسرتها أودعتها إياها، في واقعة إهمال حبست على إثرها مربية الحضانة.

للتفاصيل اضغط الرابط

- شاهده في وضع مخل مع أمه.. قرار جديد للنيابة بشأن المتهم بقتل صديق والده

أصدرت النيابة العامة في محافظة المنيا، اليوم الاثنين قرارًا بشأن طالب، على خلفية اتهامه بقتل موظف طعنًا بسكين، بعد أن شاهده في وضع مُخِلّ مع والدته، عقب عودته من عمله بالقاهرة إلى منزله بمركز العدوة.

للتفاصيل اضغط الرابط

- سلم نفسه وضابطين دفعا له الثمن.. عامل يخطف دواءً من صيدلي ليُنقذ زوجته في كفرالشيخ

شهدت مدينة دسوق في كفرالشيخ لفتة إنسانية من ضابطي شرطة أنقذا عاملا من الحبس بتهمة سرقة دواء بعد أن فرّ به هاربًا إلى زوجته، التي تجري عملية ولادة، وذلك عقب اكتشافه عدم وجود سيولة مالية بحوزته أثناء شرائه.

للتفاصيل اضغط الرابط

- الداخلية: ضبط مخمور أطلق الشماريخ عقب انتهاء عرض مسرحي في الإسكندرية

ضبطت أجهزة الأمن بالإسكندرية، حلاق لقيامه بإطلاق شمروخ بمدخل أحد المسارح عقب انتهاء عرض مسرحي.

للتفاصيل اضغط الرابط

- إصابة 3 سقطوا من قطار بالحوامدية

أصيب 3 أشخاص إثر سقوطهم من قطار بمركز الحوامدية، جنوب الجيزة، اليوم الاثنين.

للتفاصيل اضغط الرابط

- "أمن القاهرة": كشف ملابسات اختلاق شخص تعرضه للسرقة بالإكراه في الشروق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من كشف ملابسات اختلاق واقعة تعرض أحد الأشخاص للسرقة بالإكراه بالشروق .

للتفاصيل اضغط الرابط

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة