المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقةالأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةترامب يقطع مقابلة مع شبكة "سي بي إس" ويهدد بنشرها قبل موعد بثها المباشربلغاريا تفرض ارتداء الكمامة في المناطق المفتوحة بعد زيادة حادة لإصابات كورونا"الخارجية الأسترالية" تحذر بلادها من احتمال التعرض للتجسسأردوغان عن التنقيب في البحر الأسود: "أخبار سارة قريبًا"بالصور.. افتتاح مطعم "ناين بيراميدز لاونج" وتشغيل أول حافلة كهربائية بالأهراماتحقق 160 مليون مشاهدة.. 10 معلومات عن الفيلم الدعائي "رحلة سائح في مصر"

وصول أولى الرحلات الفرنسية لمطار الغردقة الدولى أول أكتوبر

   -  

كشف مصدر بمطار الغردقة الدولى أن من المقرر أن تصل أول أسبوع من شهر أكتوبر المقبل، وصول أولى رحلات السياحة الفرنسية لمطار الغردقة الدولى، حيث من المتوقع وصول 3 رحلات أسبوعية فرنسية الغردقة .

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن أولى الرحلات الفرنسية ستصل يوم 3 أكتوبر ومتوقع وصول قرابة 100 سائح على أول تلك الرحلة، التى تعد من أولى الرحلات الأوربية الكبرى التى توفد رحلاتها للغردقة بعد انخفاض معدلات كورونا فى مصر.

فيما كشف المصدر أن هناك توقعات بوصول الرحلات الألمانية خلال أكتوبر المقبل، إلا أنه لم يتم تحديد مواعيد وصولها حتى الآن، مضيفا أن هناك توقعات بوصول الرحلات قريبا .

كانت شهدت فنادق الغردقة إشغال سياحى داخلى ملحوظ خلال الفترة الماضية حيث وصلت نسبة الأشغال لقرابة 60 %، وأن ذلك داخل الفنادق التى حصلت على شهادات الصحة والسلامة بمدينة الغردقة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة