أخبار التوك شو.. لأول مرة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. ورامي رضوان يوجه رسالة مهمة للخطيب على الهواءدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 31-10-2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم السبتأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 31-10-2020محمد جاد : نقدم كل الدعم والحب لمرضى سرطان الثدي .. فيديوتعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوملميس سلامة: تطور ملفي التعليم والصحة دليل على أن مصر على الطريق الصحيح.. فيديولتقوية العضلات.. تمارين رياضية باستخدام الكراسي القصيرة.. فيديوتفاصيل زواج درة على هاني سعد فى الجونةناس عندها طموح.. أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحياجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربيةقصة هدف.. حسام عاشور صاحب أسرع "جول" فى تاريخ الأهلىارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى5 دول أصدرت قوانين مضادة للأخبار الكاذبة.. تعرف عليها

اليوم.. "التنسيق" يسدل الستار على تسجيل رغبات القبول بالجامعات لطلاب المرحلة الثالثة

   -  
تنسيق الجامعات

ينتهي طلاب تنسيق المرحلة الثالثة من تسجيل رغبات القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١ اليوم، الثلاثاء، وفقا للمدة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمرحلة.
كانت وزارة التعليم العالي، قد قررت مد فترة تسجيل الرغبات للطلاب حتى مساء اليوم، الثلاثاء، من أجل إعطاء الفرصة لهم للانتهاء من تسجيل رغبات القبول بالكليات والمعاهد للعام الجامعي الجديد، بعد أن كان مقرر أن تنتهي فترة التسجيل مساء أمس، الإثنين.
ومن المقرر أن يعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق المرحلة والحدود الدنيا للكليات والمعاهد نهاية الأسبوع الجاري، ثم إعلان مرحلة التحويلات لطلاب المرحلة للبدء في إرسال كشوفات الطلاب للجامعات.
وتستوعب المرحلة الثالثة للتنسيق 86 ألفا و165 طالبا، بها 57 ألفا و185 طالبا للشعبة العلمية، و28 ألفا و980 طالبا بالشعبة الأدبية، بالإضافة لطلاب الدور الثاني من طلاب مرحلة الثانوية العامة والبالغ عددهم 103 آلاف و700 طالب، بإجمالي ١٨٩ ألفا و٨٥٦ طالبا، وكذلك المتخلفون عن تسجيل رغباتهم بموقع التنسيق الإلكتروني بالمرحلتين الأولى والثانية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة