الأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج السعودية وسط تطبيق الإجراءات الاحترازيةمسؤول روسي: الإرهابيون يحاولون استغلال كورونا لتعزيز نفوذهمطائرة مساعدات مصرية تصل العراق لمساعدتها في مواجهة كورونابشرى للعمالة.. العراق يستعد لفتح أبوابه أمام المصريين بعد انقطاع 17 عامعاجل.. انهيار 6 مباني بسبب زلزال تركياصادرة لإندونيسي.. أول تأشيرة عمرة بعد أزمة كورونا (صورة)غياب أصالة وسميرة سعيد عن حفل ختام المهرجان رغم وجودهما بالجونةالعراق يعلن وصول طائرة مصرية محملة بالمساعدات الطبية لمواجهة كوروناآداب عين شمس تحصل على الاعتماد بمعايير "ارسيف" في النشر الدوليخطأ بطبعة دار المعارف في تقديم رواية "شجرة البؤس" لـ طه حسينجوزيه للاعبي الأهلي: ثقوا أنكم أفضل من منافسكم في النهائي«السادات للتنمية» تبحث الظواهر المصاحبة لـ«كورونا» لتجنب الإصابة بالأقصربعد سلبية تحليل كورونا.. رئيس جامعة الأزهر للمواطنين: احرصوا على غيركمفضل الصلاة على النبي في خطبة الجمعة بمساجد ٦ أكتوبرالتحول في المواقف السياسية للمرشحين يثير جدلاً في انتخابات الدائرة الأولى بالإسماعيليةالقائمة الوطنية في مؤتمر بالمنوفية: «جئنا للبلد اللى علمت مصر كلها السياسة»محافظ مطروح يتابع أنشطة شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشابة«تموين الإسكندرية» تحرر 222 محضراً بمخالفات متنوعةفحص PCR لـ29115 مواطنا قبل السفر للخارج في الشرقية«تعليم أسوان» تبحث تقييم أداء الإجراءات الاحترازية والوقائية بعد بدء العام الدراسي

في عيد ميلاد أسامة عباس.. تعرف على عدد زيجاته وأبنائه وأحفاده

-  
أسامة عباس

يحتفل اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، الفنان القدير أسامة عباس، بعيد ميلاده الـ 81، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1939، وتخرج من كلية الحقوق عام 1961. 

تخرج الفنان أسامة عباس، من كلية الحقوق عام 1961 وطبقا لتوزيع القوي العاملة تم توزيعه في إحدي شركات لبيع الأجهزة الكهربائية، ومع مرور الوقت تدرج في السلم الوظيفي ليصبح مديرا عاما لهذه الشركة.

انتشر وخرج أسامة عباس، من حيز الأعمال الدرامية إلى آفاق أوسع وأرحب، حيث اشترك في عدد من الأعمال السينمائية منها الواد محروس بتاع الوزير، سنة أولي نصب، سيقان في الوحل.

تزوج أسامة عباس، من جارته «نانيس» وأثمرت تلك الزيجة عن 3 أبناء هم: (أحمد ومحمد ورانيا)، ويعمل نجله "محمد" مديرًا لإحدى الشركات، بينما ابنته «رانيا» متزوجة من رجل أعمال، كما أن لديه 6 أحفاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة