وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة: حب الرسول لا يكون برد السيئة بالسيئةرئيس الوزراء يعقد مع نظيره العراقي إجتماع للجنة العليا المشتركة بين البلدين غداذكرى مؤتمر الحسنة غداً.. عندما قالت قبائل سيناء في حضور قادة إسرائيل «ما أنتم إلا احتلال»«الإسكان» تعلن فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة (تفاصيل)«الإسكان» تكشف مساحات وحدات متوسطي الدخل والأسعار وشروط التقديمتعرف على الشروط المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي (المساحات والمقدم)تعرف على أماكن شراء كراسة الشروط لشقق الإسكان الاجتماعي والمدن المطروحة«الصحة» تنظم ماراثون جري بالقاهرة والإسكندرية للتوعية بمبادرة دعم صحة المرأة المصرية«الصحة»: نشر فرق تثقيف صحي لتوعية المواطنين«الإسكان الاجتماعي» يوضح طرق التواصل مع الصندوقبدأت من العصر الطيني ..كيف تأسست سقارة من خلال أبيدوس؟ | صور"أفريكسيم بنك": 1.5 مليار دولار جديدة لدعم تعافي دول أفريقيا من كوروناوزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يكرمان فريق غزل المحلة لصعوده إلى الدورى الممتاز| صورنائب محافظ الفيوم يفتتح مسجد عبدالله وهبي بعد تطويره بتكلفة 400 ألف جنيه| صورهادي أسود يقترب من 30 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحه "يهز الأرض"أخبار البنوك.. لو المرتب منزلش إزاي تسحبه مقدما من كريدي أجريكول؟مفاجأة في حفل ختام الجونة السينمائي برعاية "100 وش"صور.. فريق طبي بـ"مطروح العام" يكشف لغز اختفاء أسنان وضروس من فم طفلخالد الصاوي: فخور بتكريمي في مهرجان الجونة وأفتقد خالد صالحعزل رئيس الكاف في فندق الإقامة لمدة 14 يوما

في عيد ميلاد مصطفى قمر.. حقيقة زواجه من مروة عبد المنعم

-  
مصطفى قمر ومروة عبد المنعم

يحتفل اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، الفنان مصطفى قمر، بعيد ميلاده الـ54، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1966، بمدينة الإسكندرية، التي نشأ فيها مع والده الذي كان يعمل مهندسًا.

ولدى مصطفى قمر، أربعه أخوة، هم: (ياسر، أحمد، أماني، عبير)، وانتسب إلى كلية التجارة، قسم إدارة أعمال، بجامعة الإسكندرية، واتخذ مدرجاتها وسيلة كي يثبت موهبته، وكان رفيق عمره الموزع حميد الشاعري، وهو أول من أقنعه بالانتقال للعيش في القاهرة؛ ليبدأ رحلة حفر اسمه في ساحة الغناء، بعد أن تعرفا على بعضهما خلال حفلة على شاطئ العجمي.

وفي عام 2017، لاحقت مصطفى قمر، شائعة زواجه من الفنانة مروة عبد المنعم، وذلك بعدما نشر مجموعة صور معها عبر حسابه على انستجرام، وعلق قمر على الصور وكتب: «أنا ومروة العسل القمراية وعمل جديد مفاجأة استنونا قريبًا.. منوّرة العمل يامرمورة يا أختي الغالية». 

وفور انتشار الصور إنتشرت شائعة ارتباط مصطفى قمر، ومروة عبد المنعم على صفحات التواصل الاجتماعى لكن الحقيقة عكس ذلك حيث كان يجمعهم عمل فنى جديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة