المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقةالأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةترامب يقطع مقابلة مع شبكة "سي بي إس" ويهدد بنشرها قبل موعد بثها المباشربلغاريا تفرض ارتداء الكمامة في المناطق المفتوحة بعد زيادة حادة لإصابات كورونا"الخارجية الأسترالية" تحذر بلادها من احتمال التعرض للتجسسأردوغان عن التنقيب في البحر الأسود: "أخبار سارة قريبًا"بالصور.. افتتاح مطعم "ناين بيراميدز لاونج" وتشغيل أول حافلة كهربائية بالأهراماتحقق 160 مليون مشاهدة.. 10 معلومات عن الفيلم الدعائي "رحلة سائح في مصر"

داليا مصطفى تنتهى من تصوير "قبل الأربعين" وتتفرع لـ"فى يوم وليلة"

-  

انتهت الفنانة داليا مصطفى من تصوير فيلم "قبل الأربعين" الذى يعيدها إلى السينما بعد غياب نحو 12 عاما منذ آخر أعمالها فيلم "طباخ الريس" مع الراحل طلعت زكريا، وجمعت المشاهد بينها وبين معظم فريق العمل فى إحدى الفيلات بمنطقة أكتوبر، منهم الفنانة بسمة وإيهاب فهمى ومعتز هشام واحمد جمال سعيد وآخرون، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفى.

فيلم "قبل الأربعين" من بطولة الفنانة داليا مصطفى وبسمة وإيهاب فهمى ومحمد على ‏رزق وعدد من ضيوف الشرف من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام، ويعد ‏العمل هو الأول للممثل الشاب معتز هشام فى السينما بعد تألقه فى عدد من الأعمال ‏التليفزيونية منها مسلسل "ممالك النار" و"أبو عمر المصرى".

وتعود الفنانة داليا مصطفى من خلال هذا الفيلم ‏إلى السينما المصرية بعد فترة غياب كبيرة منذ آخر أعمالها فيلم "طباخ الريس" للفنان طلعت ‏زكريا وخالد زكى، والذى تم إنتاجه منذ نحو 12 عامًا تقريبا.‏

وتنتظر الفنانة داليا مصطفى تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "فى يوم وليلة" لتجسد دور البطولة أمام الفنان احمد رزق،  حيث يعتمد العمل على 3 بطلات رئيسية خلال الأحداث، وهن أيتن عامر وولاء الشريف وداليا مصطفى، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه فى 45 حلقة معتمداً على التشويق والإثارة، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة