تحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقةالأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 31 درجةترامب يقطع مقابلة مع شبكة "سي بي إس" ويهدد بنشرها قبل موعد بثها المباشربلغاريا تفرض ارتداء الكمامة في المناطق المفتوحة بعد زيادة حادة لإصابات كورونا"الخارجية الأسترالية" تحذر بلادها من احتمال التعرض للتجسس

محافظ بني سويف يترأس اجتماع مجلس إدارة المحاجر لتحسين الإيرادات

-  
جانب من الاجتماع

ترأس الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بالأمس، اجتماع مجلس إدارة مشروع المحاجر، بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام، وأعضاء مجلس إدارة المشروع، ومسئولى الاستثمار، والتخطيط والمتابعة، والشئون القانونية، والشئون المالية، والطرق، وذلك لمتابعة خطة العمل لتحسين مستوى الإيرادات والاستغلال الأمثل للموارد والخامات المحجرية بالمحافظة.

ناقش الاجتماع مقترحات تطوير الموارد المالية للمشروع ووضع وتنفيذ رؤية لتنمية المحاجر، خاصة فى ظل توافر العديد من المواد والخامات المحجرية التى تتميز بها المحافظة، وذلك من خلال تنفيذ آليات واضحة للدفع بالقطاع إلى الأمام مع أهمية الاستفادة من مجهودات الأجهزة المعنية فى هذا المجال.

كما تمت مناقشة سبل تطوير العمل بمشروع المحاجر من كافة الجوانب الفنية والإدارية والمالية التى تتركز على زيادة عدد المحاجر ومضاعفة التحصيل وتسهيل إجراءات الترخيص والسعى لضم خامات جديدة بجانب الخامات المحجرية التقليدية، والعمل على تكثيف عامل التسويق والترويج لخامات المحاجر بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة