وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقةالأرصاد: توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 31 درجة

بالصور.. "الطبطبة" تجذب السائحين على شواطئ الغردقة

-  
فندق سياحى بالغردقة

جذبت أغنية "بالبنط العريض"، للنجم الإماراتي حسين الجسمى، العشرات من السائحين على شواطئ الفنادق السياحية بالغردقة والذين تراقصوا على أنغام أغنية "الطبطبة" والتي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وهم في حالة سعادة ومرح.

وقال عاطف عثمان مدير عام أحد الفنادق السياحية، إن فنادق الغردقة شهدت الآلاف من نزلاء السياحة الداخلية من المصريين لقضاء إجازة الصيف نزلاء والخارجية من الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وصربيا ومولدفا ومقدونيا وسويسرا وبولندا ورومانيا وبلغاريا.

وقال سامح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة إن نسبة الإشغالات بالفنادق وصلت إلى أكثر من 40% وقاربت على 50% في بعض الفنادق وهي النسبة المقررة لاستقبال السياحة طبقا للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة الوزراء.

وأوضح أن 206 فنادق بالبحر الأحمر على شهادة السلامة الصحية المعتمدة لإعادة التشغيل، ولجان الفحص المشتركة تستمر في عملها بالمرور على الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية المعتمدة للتأكد من تطبيق الاشتراطات والضوابط الصحية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة