فعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقة

رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة: نسب إنجاز "سكن مصر" بالمدينة 72%

-  
رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة : نسب إنجاز «سكن مصر» بالمدينة 72%

قال المهندس أسامة عبدالغني رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إنه جارٍ تنفيذ 128 عمارة نموذج سكن مصر، والعمارات مكونة من دور أرضي + 7 أدوار متكررة) بعدد وحدات 32 وحدة للعمارة بإجمالى عدد وحدات 4096، بمعرفة 6 شركات قومية ووصل الإنجاز فيها إلى أكثر من نسبة 72%.

وأشار إلى أن مشروع "الداون تاون" يتكون من 40 عمارة بإجمالي عدد وحدات 1320 وحدة سكنية، وبمواصفات تشطيب إسكان فوق المتميز وبمساحات تتراوح من 90 مترا مسطحا، بخلاف الحديقة وتندرج فى 300 متر مسطح لوحدات Twin House بالروف وتعدت نسبة التنفيذ بهذا المشروع إلى 66% من إجمالى الأعمال.

وتابع: "كما تم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرسانى للمشروع بالكامل وجارٍ أعمال تشطيب الواجهات والتشطيبات الداخلية".

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن المشروع يتكون من 6 مناطق عبارة عن 220 عمارة سكنية بإجمالى عدد وحدات 11711 وحدة بمستوى تشطيبات فاخرة ويضم مناطق خدمية متميزة ومواقف انتظار سيارات ومجموعة من الحدائق وجارٍ التنفيذ من خلال 6 شركات وبنسبة إنجاز تصل إلى 65% لبعض الشركات، ومساحة المشروع تبلغ حوالي 404 فدانين.

وتابع: لدينا كمباوند سكني بمجتمع عمراني متكامل يصل إلى 700 فدان ويشتمل على عدد من نماذج الفيلات وعدد من نماذج الشاليهات وعدد من نماذج شقق العمارات بإجمالى عدد وحدات 10800 وحدة بالإضافة للمسطحات التجارية، الملاصقة لمركز مارينا العلمين السياحى من الجهة الغربية الشاطئية وتطل على بحيرات مدينة العلمين الجديدة المركزية وتتمتع منطقة الفيلات فيها بطبيعة خلابة كونها مقامة على جزر صناعية كل جزيرة تحتوي على عدد من الفيلات بطابع خاص، وتتفق فى النسق التخطيطي مع بحيرات فينسيا العلمين المشهورة ويتم الانتقال بينهم من خلال مجموعة كباري رابطة بالجزر وجميها تطل على منطقة ميناء العلمين الرئيسي لليخوت وبواجهة شاطئية تصل إلى 2 كم خلف منطقة الأبراج مباشرةً وجارٍ تنفيذ أعمال الخرسانات للمباني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة