5 أخطاء فى المكياج بتضر رموشك لازم تبطليها.. النوم بالماسكارا وفرك العين أبرزهاموسيماني يحتوى غضب نجوم الدكة فى الأهلي بقيادة "الحاوي"باتشيكو يجهز إسلام جابر ومحمد حسن للطوارئ قبل مواجهة الرجاءاتحاد الكرة يستقر على إقامة نهائى الكأس 29 نوفمبر و 30 للدوري الجديداليوم.. فاروق جعفر "ملك النص الزملكاوى" يحتفل بعيد ميلاده الـ68"قومي المرأة" بكفر الشيخ ينظم ندوة عن أهمية المشاركة الانتخابية"الصحة" تكشف تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للطلاب المصابين بكوروناالنيابة تعاين جثة عثر عليها مدفونة في أرض زراعية بكفر الشيخالبابا يستقبل سفير الدنمارك ورئيس دير الشايب بالأقصر في الكاتدرائيةوزارة التخطيط تعلن مستهدفات قطاع التنمية العمرانية بخطة عام 2020/2021إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج"وزير الإنتاج الحربي" يستقبل"السفير البريطاني" ويبحثا سبل تعزيز التعاون المشتركتعرف علي شروط ومواعيد السفر بحراً من سفاجا إلى السعوديةانتخابات مجلس النواب.. موعد المرحلة الثانية والإعادة وظهور النتيجةتطهير خزانات المياه في مدارس شمال سيناء«صحة شمال سيناء» تنفي ظهور حالة اشتباه بكورونا في مدرسة بالعريشفصل الحدود ووضع علامات بين أملاك الدولة والسكة الحديد في مدينة الخانكة (صور)س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع الله

سفير خادم الحرمين: أكبر جالية سعودية بالخارج موجودة في مصر

-  
السفير أسامة نقلي سفير السعودية بالقاهرة

أكد السفير أسامة نقلي سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، على متانة وقوة العلاقات الشعبية المصرية السعودية.

وقال نقلي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إن أكبر جالية مصرية في الخارج هي الجالية المصرية بالسعودية وأن أكبر جالية سعودية خارج المملكة موجودة في مصر أيضًا.

وأشار إلى أن مصر والسعودية أكثر دولتين تربطهما اتفاقيات ومذكرات تفاهم في جميع المجالات وبين جميع المؤسسات بالدولتين مشددًا على أن ذلك يعلي مستوى العلاقات بين الدولتين لتصبح في مستوى العلاقات الاستراتيجية.

وأوضح السفير السعودي أن العلاقات المصرية السعودية يحكمها التاريخ والجغرافيا وأن أول زيارة خارجية للملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود فور توحيد المملكة كانت لمصر وشهدت بدء العلاقات المصرية السعودية، مشيرًا إلى أن الملك المؤسس التقى الزعامات العالمية هنا في مصر.

وأكد السفير السعودي أن مصر والسعودية دولتان جارتان يصل بينهما البحر الأحمر ومن خلال العلاقة التاريخية وحجم الدولتين تجد أن هناك نوعا من التنسيق الكامل والمشترك والثنائي بين البلدين مضيفًا: "قدر الدولتين أن تكون تحدياتهم واحدة والتهديدات الخارجية والتدخلات في الشئون الداخلية" وأن هناك تطابقا في وجهات النظر تجاه مجمل قضايا المنطقة ومجمل قضايا العالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة