بعد فيديو الراقصة وصورة «الكعبة».. عمر كمال لمتابعيه: «هتشيلوا صفة مسلم وتكفروني»شعبة الأدوية تطالب بحل معوقات التصدير وأبرزها شهادات التداول الحرتراجع أرباح مجموعة أو.إم.في للنفط والغاز 66% فى الربع الثالث من العام"إكوينور" تخفض قيمة الأصول 2.9 مليار دولار بفعل هبوط سعر النفطتعليم أطفالك الموسيقى يحقق لهم البهجة والاستمتاع ويجعلهم أكثر ذكاءأول وفاة جراء الإعصار "زيتا" في الولايات المتحدة"الصحة البرازيلية": 510 وفيات وأكثر من 28 ألف إصابة جديدة بـ"كورونا"المكسيك: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 906 آلاف و863 حالةحصيلة الإصابات بكورونا في الهند تتخطى حاجز الـ 8 ملايينتسجيل 78 ألفًا و981 إصابة بكورونا في الولايات المتحدةمصرع مرشد سياحي وإصابة آخر في انقلاب «ملاكي» بالبحر الأحمرالعظمى بالقاهرة 31.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةتوفير أماكن للغسيل الكلوي.. مستشفى ديرمواس بالمنيا جاهزة لتقديم خدمة صحية مميزة.. شاهدفاروق المقرحي: من الضروري مواجهة تعاطي سائقي الأتوبيسات والميكروباصات للمخدراتدروس مستفادة في ذكرى المولد النبوي الشريف.. فيديوأخبار التوك شو.. التعليم تعلن إصابة 49 حالة بـ كورونا ومتحدث الوزراء يكشف السبب وراء مد الحكومة فترة التصالحأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديوعيار 24 بـ 951 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 29-10-2020.. فيديوحقيقة انفصال ديمة بياعة عن زوجها

غدا.. الدول العربية تنظم ندوة حول تجربة الصين في الحد من آثار كورونا

-  
جامعة الدول العربية

تنظم جامعة الدول العربية (إدارة العلاقات الاقتصادية بالقطاع الاقتصادي)، الندوة الرقمية حول تجربة الصين الرائدة في الحد من الآثار الاقتصادية لجائحة "كورونا" (كوفيد - 19) على القطاعات الاقتصادية المختلفة بالصين، غدا الأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي "فيديو كونفرس".

يشارك في هذه الفعالية ممثلون عن الحكومة الصينية، ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد)، والمنظمة العربية للتنمية الزراعية، ومنظمة العمل العربية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمركز العربي الإقليمي لتدريب وتنمية رواد الأعمال والاستثمار (يونيدو – البحرين)، والمنظمة العربية للسياحة والاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي.

وأكد السفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية، أهمية انعقاد هذه الندوة في هذا التوقيت للاستفادة من تجربة الصين في الحد من التداعيات التي خلفتها جائحة "كورونا" والاستفادة من التجربة الصينية الرائدة.تتناول الندوة تجربة الصين في الحد من الآثار الاقتصادية لجائحة "كورونا" على القطاعات الاقتصادية المختلفة بالصين ومنها قطاع الطاقة، والعمل والعمال، والتجارة والاستثمار، والبيئة والنفايات الطبية، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والقطاع الخاص، والصناعة والملكية الفكرية، والزراعة، والسياحة والنقل، والاتصالات، والتعليم عن بعد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة