الأربعاء.. "الثقافة السينمائية" يحتفل بالمولد النبوي الشريف"علي بابا والأربعين حرامي" يشهد إقبالا جماهيريا على مسرح ساحة الهناجردندرة الثقافي يعقد منتدى التحول الرقمي عبر شبكة الإنترنتانطلاق الدورة السادسة لملتقى الأديان "هنا نصلى معاً"تحية شمس الدين في سابع فعاليات سلسلة حياتنا مع الموسيقىغدا.. التعليم ومستقبل الثقافة في مصر بالأعلى للثقافةد.حسام لطفي يلقى محاضرة قضايا حق المؤلف في العصر الرقمي.. غدا"صرخة 2020".. أول توقيع بـ"الشارقة الدولي للكتاب 2020"نجل محمد غريب شيخ الفدائيين : السويس دافعت عن أرض العروبةتوقيع رواية "صرخة 2020 " بمعرض الشارقة الدولي للكتاب"حجازي": "الشيوخ" عقل يفكر للدولة المصرية.. ومشكلات الصحافة متوارثة"محافظ دمياط" تفتتح 7 مدارس بتكلفة تتجاوز 81 مليون جنيهبجولة انتخابية لمحافظ الفيوم.. إغلاق مقهيين وضبط سيارة عكس الاتجاهوزير خارجية الكويت لسفيرة فرنسا: لابد من وقف اﻹساءات للأديان والأنبياءمستشار الرئيس: مصر تعاملت مع أزمة كورونا باحترافية وجديةالسيسي يستعرض خطط تطوير مجمع التحرير"حماية المستهلك" يقدم 8 نصائح لشراء حلوى المولد: بلاش المكشوفةتلاعبوا في مناقصة وجبات جاهزة.. مجازاة مسؤولين بمستشفى وبراءة آخرينمحافظ المنيا خلال متابعة سير العملية الانتخابية: نقف على الحيادشاب يعرض زوجته على راغبي المتعة الحرام: الساعة بـ2000 جنيه

تفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديو

   -  
حريق

أكد أحمد عبد العظيم، والد الطفل الذي تم حرقه على يد أقرانه بمحافظة المنوفية، أن ابنه يبلغ من العمر 9 سنوات، وكان بالصف الثالث الابتدائي هذا العام، فقام عدد من أصدقائه بسرقة البنزين من التروسيكل الخاص بي، ليقوموا بتشكيل دوائر نيران ويقفون فمنتصفها.

وأضاف عبد العظيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، "ابني رآهم وهم يسرقون البنزين من التروسيكل الخاص بي؛ فأسرع لإبلاغي بذلك، وتوجهت على الفور وقمت بنهيهم عن ذلك".

وتابع  والد الطفل الذي تم حرقة على يد أقرانه، "ابني رغب في الخروج لشراء شيء ما؛ وفوجئ عند خروجه، بثلاثة من أقرانه، قاموا بالنداء عليه، والقوا عليه البنزين، واشعلوا النيران فيه، ولكن سائق تاكسي أسرع لإطفائها، ولكن ابني توفي نتيجة ذلك.

واستطرد عبد العظيم: ابني توفى في المستشفى بعد 35 يوم، وأجرى 11 عملية جراحية، ولكنه لم ينجُ في النهاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة