ضبط 36 ألف قطعة حلوى مغشوشة و17 طن مواد خام مجهولة المصدر داخل مصنع بالقليوبيةإقبال كثيف من السيدات والشباب على صناديق الاقتراع بالصف | فيديوارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية في أسيوط | صورمشاركة نسائية فعالة في لجان قوص ودشنا بقنامحافظ السويس: إنشاء شاطئ عام بمنطقة الكورنيش الجديد | صورمن رحم جامعة المنصورة.. الجامعة الأهلية تبدأ عملها العام الدراسي المقبل | انفوجرافوزير التعليم العالي يتابع سير العمل في جامعة المنصورة الأهلية الجديدةمطرانية صنبو للأقباط الأرثوذكس تعقد لقاء العظة الروحية غدًاالزراعة: مسح أكثر من 61 ألف منزل في 3433 قرية على مستوى الجمهوريةغدا .. الأعلى للإعلام يعقد مؤتمر لمواجهة وسائل الإعلام المعاديةوزير التعليم العالي يتابع سير العمل في جامعة المنصورة الأهلية الجديدةالأربعاء.. لقاء اجتماع الصلاة في الكنيسة الأرثوذكسية بمحطة الرملفي ذكرى رحيل البابا أغاثون.. تعرف على البطريرك الـ39 في تاريخ الكنيسة المصريةالسيسي يوجه بالبدء الفوري في تنفيذ مبادرة "مصر الرقمية"السيسي يستعرض تطورات نشاط صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنميةالتموين تحذر بقالى التموين من استخدام البطاقات فى الدعاية الانتخابيةتنسيقية شباب الأحزاب: لا توجد مخالفات تؤثر على انتخابات النوابنائب الرئيس الأمريكي يرفض دخول الحجر الصحي بعد إصابة مساعديه بكوروناتأجيل محاكمة قاتلة طفلتيها بشبرا لجلسة 22 نوفمبر للمرافعة"التعليم" توقع بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة لنشر الوعي البيئي للطلاب

عضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديو

   -  
رائف تمراز عضو مجلس النواب

قال النائب رائف تمراز، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إننا نحيي الشعب المصري الذي دائما ما يحبط كل مخططات قوى الشر من تحريض جماعة الإخوان، مؤكدا أنها تجعله يزداد صلابة في مواجهة الإهاب، والسعي نحو التنمية الحديثة,

وأضاف تمراز، خلال لقاء له لبرنامج التاسعة عبر القناة الأولى، أن أغلب مشاكل البناء على الأرض الزراعية، موجودة في الريف، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الفلاحين قاموا بالبناء على الأراضي الزراعية بسبب بعد المسافة في البناء، والذي تم من الدولة فى المدن الجديدة.

ونوه عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إلى أن الفلاحين قاموا بالبناء؛ حتى تكون الأسرة متواجدة بنفس المكان، مؤكدا أن مشاكل التصالح للفلاحين تتمثل في تقاعس من الأجهزة المحلية، وعدم اتساع المكاتب التكنولوجية التي تستقبلهم.

وأشار تمراز إلى أن هناك محسوبيات ورشاوى تتم  ببعض المحليات وتعوق عددا كبيرا من الفلاحين، من عدم قدرتهم على سداد مخالفات التصالح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة